عاجل

مصر 24: أرخص هاتف ذكي في العالم بأقل من 4 دولارات وبمواصفات جيدة

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أرخص هاتف ذكي في العالم بأقل من 4 دولارات وبمواصفات جيدة

أرخص هاتف ذكي في العالم

أصدرت الشركة الهندية “”Ringing Bells” ” أرخص هاتف محمول ذكي في العالم ,يدعى “Freedom 251” ,حيث يبلغ سعره الذي لا يصدق حوالي 3.67 دولار ,وبالرغم من أنه هاتف رخيص جدا ,إلا أن لديه مواصفات جيدة ومجموعة كبيرة من المميزات الرائعة .

 

أرخص هاتف ذكي في العالم
هذا الهاتف الذكي يأتي بذاكرة تخزين داخلية تصل إلى 8 غيغابايات , كما أن دقة الكاميرا الخلفية لديه تصل دقتها إلى 8 ميغابكسل ,أما الكاميرا الأمامية تصل دقتها إلى 3.2 ميغابكسل ,كما أنه يحتوي على نظام كاشف الوجه ,وشاشة بمساحة 5 بوصة تعمل باللمس ,كما أن الهاتف يدعم عرض الفيديو بدقة 1080 بكسل ,كما أنه يحتوي أيضا على تقنية البلوتوت ويدعم تقنية الـ 3G، ويعمل أيضا بنظام تشغيل أندرويد “5.1 Lollipop” وأضاف موقع الشركة المصنعة للهاتف ,سوف نقدم أول شركة هندية تقدم هاتف ذكي بمواصفات ومميزات وبسعر منخفض للغاية .

أرخص هاتف ذكي في العالم

أرخص هاتف ذكي في العالم

هذا الهاتف مواصفاته شبيه بمواصفات أيفون 4 , كما أنه سيحقق ثروة واسعة في عالم الصناعة للهواتف الذكية , بحسب ما قاله المتحدث باسم الشركة .

يوم الأربعاء الماضي تم الكشف عن التكلفة الفعلية للهاتف ,وقد خلق ضجة عالمية واسعة ,حين قام الموقع بعرض الهاتف للبيه ,حيث تلقى حوالي 600.000 زيارة خلال ثانية فقط في الموقع , مما اضطر ت الشركة إلى إغلاق الحجوزات ,كما كشفت الشركة لاحقا أنها تلقت في اليوم الأول 37 مليون طلب لشراء الهاتف ,وفي اليوم الثاني تلقت 24.7 مليون طلب ,وهم يعدون بتسليم الهاتف للعملاء في غضون 4 أشهر .

 

مقالات قد تعجبك :

كيفية أخذ نسخة احتياطية للصور والفيديوهات لجهازك الأندرويد

كيف أحذف حسابي نهائياً من الفيسبوك

كيفية إنشاء حساب على الإنستغرام

 

الخبر | مصر 24: أرخص هاتف ذكي في العالم بأقل من 4 دولارات وبمواصفات جيدة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : نجوم مصرية- تقنية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق