اخبار اليوم : أفضل سماعات الألعاب في 2017

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

© Unlimit Tech قدمت بواسطة

هذا الموضوع أفضل سماعات الألعاب في 2017 ظهر على التقنية بلا حدود.

هناك العديد من سماعات الألعاب المنتشرة في الأسواق والتي قد يكون من الصعب أحيانًا العثور على سماعة بجودة عالية مناسبة لاحتياجاتك، وهنا نعرض مجموعة من سماعات الرأس السلكية واللاسلكية لنساعدك على الاختيار.

وقد تم التقييم بناء على اختبار الصوت بمختلف الطرق؛ حيث تم استخدام تطبيق Naturespace للشعور بعمق واتجاه الصوت، واختبارها أيضًا من خلال تشغيل مهمات لعبة Battlefield 1، وتم الاستماع لمجموعة من الموسيقى بمعدل bit عالي مثل أصوات الصخور المتساقطة الصاخبة حتى أصوات الأوركسترا الحديثة. وتم اختبار جودة الميكروفون عن طريق تسجيل صوت ببرنامج Audacity.

وقبل الدخول في القائمة فهناك بعض المفاهيم والمصطلحات التي يجب معرفتها في عالم سماعات الألعاب:

  • كلمة Highs أي مرتفع: تُشير للأصوات ذات الترددات المرتفعة المعروفة أيضًا باسم treble مثل صوت غناء السوبرانو.
  • كلمة Mids أي متوسط: تُشير إلى الأصوات ذات الترددات المتوسطة مثل الكلمات المنطوقة، صوت إطلاق الرصاص؛ وتستخدم هذه الكلمة في الألعاب للإشارة لإيقاع الغيتار والطبول.
  • كلمة Lows أي المنخفض: تُشير إلى الأصوات ذات الترددات المنخفضة المعروفة باسم bass، وفي الألعاب تساعد هذه الأصوات في الشعور بشدة بالانفجارات وإطلاق النار.
  • مصطلح Sub-bass: وتُشير إلى الأصوات ذات الترددات الأقل من الـ Bass، وتُستخدم كتكملة للأصوات المنخفضة داخل بيئة اللعبة، وغالبًا ما يكون من الصعب جدًا سماعها بدون السماعات المناسبة.
  • مصطلح Soundstage: تُشير هذه الكلمة إلى مصدر الصوت، وتشمل الإشارة اتجاه ومسافة المؤثرات الصوتية. وهي مهمة جدًا في ألعاب مثل Battlefield 1 وCSGO؛ حيث أنها تُساعد اللاعبين على كشف خطى اقتراب الأعداء وصوت إطلاق النار من مواقع محددة.
  • مصطلح Virtual 7.1 Surround: أغلب سماعات الرأس بها قرصين فقط لتشغيل الصوت ويجب أن تعتمد الأصوات المحيطية Virtual 7.1 Surround لمحاكاة تجربة الصوت الكامل، ليجعلك تشعر وكأن الصوت يحدث من حولك.

سماعة Razer Kraken 7.1 V2

تصميم سماعة Razer Kraken 7.1 V2 ضخم إلا أنها ليست ثقيلة الوزن كما تبدو، الجزء السميك على قطعة الأذن يجعلها مريحة لأوقات اللعب الطويلة إلا أنها لا توفر تهوية جيدة. ويمكن توصيل السماعة فقط من خلال منفذ USB، بالإضافة إلى أنه لا يوجد مؤشر للتحكم بالصوت على الكابل أو السماعة.

الأصوات ذات الترددات المرتفعة والمتوسطة والمنخفضة واضحة جدًا، أما أصوات Sub-bass ليست بارزة جدًا؛ لكن تبرز الأصوات المحيطية في اختبار Soundstage وتُعطي إحساس بالعمق. ويمنحك الميكروفون القابل للسحب صوت نقي في المحادثات، ويوجد أيضًا إضاءة Razer Chroma على قطعة الأذن.

تأتي سماعة Razer Kraken 7.1 V2 بسعر 100 دولار، وهي خيار ممتاز إذا كنت تهتم بجودة الصوت على الرغم من أنها لا توفر العديد من المميزات.

سماعة Steelseries Siberia 200

سماعة Steelseries Siberia 200 هي نسخة محدثة من السماعات المتوسطة التي تقدمها الشركة، وتأتي بهيكل خفيف من الألومنيوم وطوق السماعة قابل للتعديل لسهولة الارتداء، وعلى الرغم من أن السماعة أثقل مما تبدو عليه إلا أن قطعة الأذن تجعلها مريحة.

توفر السماعة جودة صوت جيدة، وعلى الرغم من أن صوت الـ bass غير بارز إلا أن الأصوات ذات الترددات المرتفعة والمتوسطة جيدة خاصة عند رفع الصوت، وعند اختبار Soundstage والصوت بداخل الألعاب لوحظ عمق الصوت.

تأتي السماعة مع ميكروفون قابل للسحب، إلا أنه لا يوفر جودة صوت جيدة.

يتم توصيل السماعة من خلال منفذين 3.5mm، واحد للصوت والأخر للميكروفون. وهي متاحة بسبع ألوان مختلفة بسعر 80 دولار، وفي العديد من الأحيان يتم طرحها بسعر مخفض يصل إلى 60 دولار.

سماعة Steelseries Arctis 5 7.1

تأتي سماعة Steelseries Arctis 5 7.1 بطوق مرن قابل للتعديل التلقائي، مسند رأس مبطن مريح. ويمكن ارتداء السماعة أو خلعها بسهولة، فهي لا تتشبث بقوة إلا أنها لا تقع بسهولة أيضًا؛ وتأتي أيضا بقرص لدمج الصوت الذي يسمح لك بموازنة الصوت بداخل اللعبة وصوت المحادثات بسهولة. القرص موجود في الكابل بالقرب من المستخدم، وهناك مقبس 3.5mm لكنه يُباع بشكل منفصل؛ بالإضافة لوجود إضاءة خلفية RGB.

الأصوات ذات الترددات العالية والمتوسطة غنية، وعلى الرغم من أن الأصوات ذات الترددات المنخفضة واضحة إلا أنها غير بارزة وأصوات sub-bass غير واضحة. وما يميز هذه السماعة أيضًا هو الميكروفون والذي يعتبر أفضل بكثر من الموجود بسماعة Siberia 200.

تُباع سماعة Arctis 5 بسعر 100 دولار، وهي توفر أداء متوازن في جودة الصوت والميكرفون.

سماعة Logitech G231 Prodigy

سماعة Logitech G231 Prodigy هي سماعة ألعاب اقتصادية من شركة Logitech، فهي توفر صوت bass جيد وأصوات بترددات متوسطة ومنخفضة معقولة؛ لكن هذه الأصوات تصبح مشوشة عند رفع الصوت. توفر السماعة صوت غني بداخل الألعاب في المستويات المرتفعة والمتوسطة إلا أن أصوات الانفجارات وإطلاق الرصاص تفتقر إلى العمق.

ما يُعيب هذه السماعة هو الهيكل البلاستيكي، والذي يُصدر أصوات صرير عند تحريك الوجه حتى أثناء الأكل أو الشرب.

مقاس السماعة وقطع الأذن مُريحة، إلا أن القماش المصنوعة منه قطعه الأذن قد يكون غير مريح. جودة الميكروفون جيدة للمحادثات الصوتية؛ لكنه يلتقط الأصوات في الخلفية.

تُباع سماعة Logitech G231 Prodigy بسعر 70 دولار، وهو يعتبر سعر جيد لولا أصوات الصرير التي تحدث أثناء الحركة.

سماعة Razer Kraken Pro V2

سماعة Razer Kraken Pro V2 هي سماعة ستيريو توفر جودة صوت مميزة، فهي تُبقي أصوات الـ bass والأصوات ذات الترددات المتوسطة نقية عند مستوى الصوت المتوسط؛ لكن الأصوات ذات الترددات المرتفعة قد تصبح مشوشة قليلًا عند رفع الصوت. وعلى الرغم من أن اتجاه الصوت كان ممتاز عن لعب لعبة Battlefield 1، إلا أنه افتقد لعمق أصوات Soundstage.

تصميم السماعة مماثل لتصميم سماعة Kraken 7.1 لكن مع قطع أذن سميكة مبطنة، ميكرفون قابل للسحب وهيكل من الألومنيوم. السماعة ضخمة لكنها ليست ثقيلة ومريحة للارتداء لفترات طويلة، إلا أنها قد تصبح دافئة. يتم توصيل السماعة من خلال مقبس 3.5mm، ويوفر الميكروفون نفس جودة الميكروفون الموجود بسماعة Kraken 7.1 ويعمل جيدًا خلال المحادثات الصوتية. وهي تُباع بسعر 80 دولار.

سماعة HyperX Cloud Stinger

سماعة HyperX Cloud Stinger هي السماعة المناسبة لك إذا كنت تملك ميزانية محدودة، فهي مريحة على الأذن وتوفر قطع الأذن من الإسفنج الطري راحة أثناء فترات اللعب الطويلة. إلا أن الهيكل البلاستيكي غير جيد؛ لكنه غير قابل للكسر أثناء الاستخدام العادي.

السماعة توفر جودة صوت جيدة بشكل عام، لكن أصوات Sub-Bass غير ظاهرة، والأصوات ذات الترددات المرتفعة تكون مشوشة عند مستويات الصوت المرتفعة. كانت الأصوات المحيطية مميزة أثناء لعب Counter-Strike لكنها افتقرت للعمق في لعبة Battlefield 1.

الميكروفون الملحق كبير بعض الشيء، وعلى الرغم من أنه ينقل صوت بجودة عالية إلا أن استقبال الصوت يكون مشوش عن السماعات الأخرى.

سماعة HyperX Cloud Stinger تُباع بسعر 50 دولار.

سماعة Fnatic Gear Duel TMA-2

سماعة Fnatic Gear Duel TMA-2 هي تعاون مشترك ما بين شركة AIAIAI وفريق Fnatic برياضة Esports الإلكترونية، وأهم ما يميز هذه السماعة هو إمكانية تخصيصها، حيث تأتي بقطع أذن on-the-ear وover-the-ear. أيضًا فأن هذه السماعة تشمل ميكرفون بذراع أو ميكرفون بالكابل لاختيار ما يناسب ذوقك الخاص، وهي تتميز بكونها خفيفة الوزن ومضغوطة؛ لكنها أكثر عرضة للتشابك أكثر من السماعات الأخرى.

صوت الـ bass في هذه السماعة قوي ونقي، إلا أنه في بعض الأحيان قد يغلب على الأصوات ذات الترددات المتوسطة والمرتفعة، فعند رفع مستوى الصوت يظهر عدم الاتزان بين هذه الترددات.

الكابلات التي تأتي مع السماعة قصيرة جدًا مما يجعلها غير مناسبة لأماكن اللعب الواسعة؛ لكن المكروفون يلتقط الصوت نقي دون أي تشويه.

وعلى الرغم من أن سماعة Gear Duel TMA-2 تعتبر من المنتجات الضعيفة إلا أنها تأتي بسعر 200 دولار.

سماعة Astro A50 wireless 7.1

سماعة Astro A50 هي سماعة مميزة، وهو ما يبرر بيعها بمبلغ 300 دولار.

السماعة تأتي مع منصة شحن والتي تعمل أيضًا كمستقبل للإشارة اللاسلكية للسماعة، وتعرض المنصة المتبقي من البطارية وبها منفذ USB إضافي.

وهناك نموذجين من هذه السماعة سواء لجهاز PS4 أو جهاز Xbox One؛ لكن كلتاهما تعملان مع أجهزة الكمبيوتر.

سماعة Astro A50 توفر أفضل تجربة صوت Soundstage، حيث اتجاه الصوت عميق وغني. الأصوات ذات الترددات المنخفضة قوية وتبرز فيها أصوات sub-bass، الأصوات ذات الترددات المتوسطة متوازنة وغير مشوشة؛ لكن الأصوات ذات الترددات المرتفعة تصدر ضجة عند رفع مستوى الصوت جدًا.

جودة الميكرفون تعتبر نقطه ضعف في هذه السماعة؛ فالصوت نقي كفاية لسماعة لكنه يظهر خافت. يمكن طي الميكروفون للأعلى أو للأسفل، وهيكله المطاطي يسمح لك بثنيه للداخل أو للخارج بسهولة.

قطع الأذن في هذه السماعة سميكة مصنوعة من قماش القطيفة، مما يجعلها مريحة جدًا، وطوق السماعة ايضًا مُبطن بالقطيفة.

الهيكل الذي يشبه المطاط مرن للغاية ومتين، ويمكن التحكم بالصوت بشكل منفصل عن الكمبيوتر من قرص الصوت الموجود على قطعة الأذن اليسرى. يمكن تفعيل الأصوات المحيطية من خلال زر على السماعة، وتسمح لك لوحة الأذن اليمنى بالتحكم في توازن صوت المحادثات ومستوى الصوت داخل اللعبة.

سماعة Razer Man-O-War wireless 7.1

سماعة Razer Man-O-War wireless 7.1 تُشبه في تصميمها سماعات Kraken من نفس الشركة والتي تأتي بقطع أذن مريحة لكنها تصلح أكثر لذوي الأذن الصغيرة، وهي تأتي بمستقبل USB بتردد 2.4 جيجا هيرتز ومنصة USB سلكية متمددة حتى حوالي 183 سم، ولا يوجد خيار لاستخدام السماعة سلكيًا.

وعلى الرغم من أن صوت الـ bass جيد إلا أنه ليس بقوة السماعات الأخرى، أما الأصوات ذات الترددات العالية والمتوسطة فتبقى نقية حتى عند رفع مستوى الصوت لكن في بعض الأحيان قد نلاحظ عدم اتزان طفيف، أما جودة الميكرفون فجيدة.

وتوضح الشركة أن السماعة تعمل حتى 20 ساعة بدون تشغيل إضاءة RGB Chroma الخلفية، و14 ساعة عند تشغيل الإضاءة الخلفية.

سماعة Razer Man-O-War wireless 7.1 تُباع بسعر 120 دولار، وهو يعتبر سعر معقول في مقابل جودتها وتصميمها اللاسلكي.

سماعة Logitech G933 Artemis Spectrum wireless 7.1

سماعة G933 Artemis هي من السماعات الرائدة من شركة Logitech، وهي ذات تصميم فاخر وإضاءة RGB كاملة، قطع الأذن من القماش ممتازة للعب فترات قصيرة لكن تصبح غير مريحة حين اللعب لساعات طويلة. السماعة ذات حجم كبير وفي بعض الأحيان تصبح ضيقة قليلًا؛ لكن عند ارتدائها فهي لا تتحرك وتبقى في مكانها.

هيكل السماعة غير مرن، ومنفذ USB موجود خلف اللوحة القابلة للإزالة على قطعة الأذن اليسرى، والبطارية موجودة تحت قطعة الأذن اليمنى.

توفر هذه السماعات جودة صوت رائعة، حيث يمكنك الشعور بأجواء لعبة Battlefield 1، ويوفر مستوى الـ bass القوي نغمة فوضوية. تظل الأصوات ذات الترددات المتوسطة والمرتفعة نقية حتى عند رفع مستوى الصوت، وهي بارزة مع المؤثرات الصوتية والأصوات بداخل اللعبة؛ اتجاه ومسافة الصوت تبدو واضحة.

الميكرفون لا يعمل بشكل تلقائي عند تركة لأعلى، ويعمل حين سحبة لأسفل، ويوفر صوت نقي.

مفاتيح G-keys موجودة على قطعة الأذن اليسرى، ويمكن تشغيلها كمفاتيح macro من خلال نظام Logitech. ويتم توصيل السماعة من خلال منفذ USB ويوجد أيضًا مقبس 3.5mm للاستخدام مع الأجهزة المحمولة والمعدات الصوتية الأخرى.

يتم بيع سماعة G933 Artemis بسعر 200 دولار.

سماعة Corsair VOID wireless 7.1

توفر سماعة Corsair VOID wireless 7.1 اللاسلكية جودة صوت رائعة، والأصوات ذات الترددات المنخفضة بارزة والأصوات ذات الترددات المتوسطة والمرتفعة نقية عندما يكون مستوى الصوت متوسط. وعلى الرغم من أن صوت sub-bass قد يبدو غير نقي إلا أن جودة الصوت مناسبة لسعر السماعة.

قطع الأذن مريحة وجيدة التهوية؛ لكنها ثقيلة ولا تتميز بتصميم جذاب. الميكرفون غير جيد، فلا يمكن ثنية للداخل أو للخارج، بالإضافة على أن جودته منخفضة بالنسبة لسعره.

تدعم السماعة إضاءة RGB على شعار Corsair وقطع الأذن، ويوجد رافعة على الأذن اليسرى للتحكم في الصوت بدلًا من الأزرار أو عجلة التحكم بالصوت التقليدية.

تُباع سماعة Corsair VOID بسعر 100 دولار، وهو يعتبر سعر مناسب بالنسبة لسماعة لاسلكية.

سماعة Logitech G533 Wireless 7.1

سماعة Logitech G533 هي نسخة بسعر أرخص من النسخة الأعلى G933، ويتم شحنها من خلال كابل micro-USB وتعمل حتى 15 ساعة بشحنة كاملة. وهي تأتي بقطع أذن مبطنة مريحة لكنها قد تُسبب الحساسية للبشرة الحساسة، وعلى الرغم من أنها تُحيط الأذن جيدًا إلا أن السماعة قد تتحرك إذا قمت بتحريك رأسك لأعلى أو لأسفل.

تبرز الأصوات ذات الترددات لمنخفضة وأصوات sub-bass، وتظهر الأصوات ذات الترددات المرتفعة والمتوسطة متوازنة ونقية حتى عند رفع مستوى الصوت. أصوات soundstage تُضيف لتجربة اللعب، حيث كانت واضحة عند تشغيل لعبة Battlefield 1. هناك صوت تنبيه مسموع في سماعة الرأس عند استخدام عجلة الصوت على الأذن اليسرى والذي يمكن أن يكون مفزع.

يمكن ثني الميكرفون للأعلى أو للأسفل، ويغلق تلقائيًا حين إرجاعه لمكانه؛ وتُصدر السماعة صوت صفارة لتنويه حين تشغيل أو إيقاف الميكرفون والذي يأتي مع فلتر pop filter مدمج لتمديد المايك 2.5 إضافية؛ وهو يوفر صوت نقي في المحادثات.

سماعة Logitech G533 تُباع بسعر 150 دولار، وجودتها قريبة من جودة سماعة G933 الفاخرة.

ويقدم الجدول التالي ملخص لسماعات الرأس التي استعرضناها:

السماعة الاتصال الميكرفون مزايا أخرى
Logitech G933 7.1

لاسلكية

منفذ USB/ منفذ 3.5mm سلكي

قابل للسحب جزئيًا وقابل للطي ثلاث أزرار Macro G-keys، إضاءة RGB خلفية وأصوات محيطية virtual 7.1 surround
Logitech G533 7.1 لاسلكية من خلال منفذ USB قابل للسحب جزئيًا وقابل للطي فلتر pop filter مدمج، وأصوات محيطية virtual 7.1 surround
Logitech G231 سلكية بمنفذ USB قابل للطي
Razer Kraken 7.1 V2 سلكية بمنفذ USB قابل للسحب إضاءة خلفية RGB، إمكانية تبديل قطع الأذن لكن قطع الغيار منفصلة، وأصوات محيطية virtual 7.1 surround
Razer Kraken Pro V2 سلكية بمنفذ USB قابل للسحب إمكانية تبديل قطع الأذن لكن قطع الغيار منفصلة
Razer Man-O-War 7.1 لاسلكيةمنفذ USB/ منفذ 3.5mm سلكي قابل للسحب منصة تمديد USB للمستقبلات اللاسلكية، إضاءة خلفية RGB، وأصوات محيطية virtual 7.1 surround
Astro A50 7.1 لاسلكيةمنفذ USB/ منفذ 3.5mm سلكي مرن قابل للثني منصة شحن، قطع أذن قابلة للتبديل تأتي منفصلة، دمج صوت الألعاب والمحادثات الصوتية وأصوات محيطية virtual 7.1
Corsair VOID 7.1 لاسلكية من خلال منفذ USB قابل للطي إضاءة خلفية RGB، وأصوات محيطية virtual 7.1 surround
Steelseries Arctis 5 7.1 سلكية من خلال منفذ USB قابل للسحب قرص ChatMix Dial، إضاءة خلفية RGB، إطار السماعة يمكن تبديله وأصوات محيطية virtual 7.1 surround
Steelseries Siberia 200 سلكية من خلال منفذ 3.5mm قابل للسحب متوفرة في 7 ألوان
HyperX Cloud Stinger سلكية من خلال منفذ 3.5mm قابل للطي قطع الأذن من الأسفنج الذي يتم تخصيصه Memory foam
Fnatic Gear Duel TMA-2 سلكية من خلال منفذ 3.5mm وحدة ميكرفون boom خارجية أو ميكرفون في الكابل قطع الأذن والميكرفون يمكن تبديلهم

المصدر

هذا الموضوع أفضل سماعات الألعاب في 2017 ظهر على التقنية بلا حدود.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار اليوم : أفضل سماعات الألعاب في 2017 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : MSN Saudi Arabia ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق