اخبار التكنولوجيا - EaseUS MobiMover برنامج مجاني لنقل الملفات من هاتفك ايفون إلى الحاسوب والعديد من الوضائف الاخرى

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار التكنولوجيا من موقع الوحدة الاخباري

إذا كنت تبحث عن برنامج من اجل إدارة وتمرير الملفات من هاتفك ايفون إلى حاسوبك الذي يشتغل بنظام ويندوز بالمجان ؟ فأقترح عليك هذا البرنامج EaseUS MobiMover وهو الذي يتيح لك إما تمرير الملفات من جهاز ايفون لآخر او كذلك تمرير الملفات من جهازك ايفون إلى حاسوبك ويندوز .
EaseUS MobiMover برنامج مجاني لنقل الملفات من هاتفك ايفون إلى الحاسوب والعديد من الوضائف الاخرى

طبعا الجميل في البرنامج انه بعد تمرير المحتوى إلى هاتفك ايفون او من هاتف ايفون فهو يقوم بتحديث لمحتوى الهاتف اوتوماتيكيا ، كما انه يساعدك على إدارة ملفاتك الصوتية او المرئية مباشرة من التطبيق فيسهل عليك حذف تلك الملفات التي تلم تعد بحاجة إليها . كما انه يسهل عليك كذلك تمرير الملفات من و إلى هاتفك ايفون .  بهذا تتلخص قوة هذا البرنامج في 3 نقاط وهي : السرعة في نقل الملفات ، السهولة في إدارة المحتوى ، والمجانية مادام ان اغلب مثل هذه البرامج تجدها مدفوعة .

طريقة إستعمال البرنامج ؟

بعد تتبيث البرنامج وفتحة ، إشبك جهارك ايفون . بعد ذلك يمكنك إختيار تمرير الملفات إما عن طريق نقل الملفات او نقل المستندات . 

c02749959f.jpg

إختر الملف / المستند الذي تود تمريره بعد ذلك انقر على تمرير . هكذا يتم تمرير ملفاتك 

بالنسبة لتمرير الملفات بين هاتف ايفون قديم واخر جديد فيمكنك الضغط على تحويل الملفات إلى جهاز اخر ، بعد ذلك تختار ماهي التطبيقات التي تود تمريرها ، بعد ذلك تشبك الهاتف الذي تود تمرير له الملفات وتختاره . 

112099bc81.jpg

يمكنك كذلك تمرير الملفات من هاتفك للحاسوب ، ماعليك سوى إختيار تمرير الملفات إلى الحاسوب ، تم تختار الملفات التي تود تمريرها وهكذا سيتم تمرير جميع بياناتك للحاسوب

d7c142deb8.jpg
بهذا يمكنك تمرير ملفاتك وإدارة بياناتك مع برنامج  EaseUS MobiMover  المجاني ، من اجل تحميله إضغط على الرابط اسفله

تحميل : EaseUS MobiMover

اخر اخبار التكنولوجيا من موقع الوحدة الاخباري

الخبر | اخبار التكنولوجيا - EaseUS MobiMover برنامج مجاني لنقل الملفات من هاتفك ايفون إلى الحاسوب والعديد من الوضائف الاخرى - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المحترف ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق