تكنولوجيا اليوم مايكروسوفت تغير اسم متجر ويندوز ستور إلى Microsoft Store

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب مؤنس حواس

أطلقت شركة مايكروسوفت تحديثا لمتجر ويندوز ستور التابع لها والملحق  بنظام التشغيل ويندوز، إذ حصل على أيقونة جديدة واسم جديد ليتحول من ويندوز ستور إلى مايكروسوفت ستور، بالإضافة إلى حصوله على أيقونة جديدة تأتى فى شكل حقيبة تسوق تضم شعار الشركة المربع بألوانه المتنوعة المختلفة.

متجر ويندوز ستور

ووفقا لما نشره موقع windowscentral الأمريكى، فقد وصل التحديث الجديد لمستخدمى النسخة التجريبية من ويندوز 10، بحيث تظهر الأيقونة الجديدة على شريط المهام، ومع تطابق اسم متجر الشركة الرقمى مع متاجرها الحقيقية فهذا يعنى أن مايكروسوفت تسعى لتوسيع نطاق متجرها فى المستقبل على غرار متجر جوجل بلاى لتوفير المزيد من المميزات مثل الأغانى والأفلام.

يذكر أن متاجر مايكروسوفت المختلفة تبيع منتجات الشركة المختلفة مثل إصدارات ويندوز إضافة إلى أجهزة كمبيوتر سيرفس وأجهزة إكس بوكس، إضافة إلى عدد من منتجات الشركات الأخرى التى ترتبط معها بعلاقات تجارية، وعلى جانب آخر، فمن المنتظر أن تطلق مايكروسوفت تحديثا جديدا لويندوز 10 ومن المنتظر أن يصل فى 17 أكتوبر المقبل.

الخبر | تكنولوجيا اليوم مايكروسوفت تغير اسم متجر ويندوز ستور إلى Microsoft Store - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع - تكنولوجيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق