فولت: فيديو – سوني موبايل تطرح “إكسبيريا إكس زد وان” و”إكسبيريا إكس إيه وان بلاس” في الأسواق الأردنية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع فولت لاخبار التكنولوجيا والريادة


فولت – أعلنت “سوني موبايل كوميونيكيشنز” (سوني موبايل) ، عن طرح “إكسبيريا إكس زد وان” (Xperia XZ1) و”إكسبيريا إكس أيه وان بلاس” في مجموعة مختارة من المتاجر في الأردن اعتباراً من نهاية شهر أكتوبر الجاري ، حيث توفر كل من “كارفور” و”سمارت باي” الجهازين بالأسعار التالية: “إكسبيريا إكس زد وان” – 470 د.أ.، و”إكسبيريا إكس أيه وان بلاس” – 245 د.أ.

وتم طرح الجهازين مؤخراً في معرض إيفا برلين 2017 وذلك في أعقاب النتائج المالية الفصلية الأخيرة لـ”سوني موبايل”، إذ بلغت إيراداتها التشغيلية 3.6 مليار ين ياباني (حوالي 32.9 مليون دولار أمريكي) خلال الربع الأول من العام 2017

“إكسبيريا إكس زد وان”

تم تجهيز “إكسبيريا إكس زد وان” بأحدث تقنيات كاميرتها (™ Motion Eye) من أجل التقاط التفاصيل التي لا يمكن رؤيتها بالعين المجردة، بالإضافة إلى خاصية المسح الضوئي الثلاثي الأبعاد( D3) وهي تقنية جديدة رائدة في عالم الهاتف المحمول. كما يشتمل “إكسبيريا إكس زد وان” على تقنيات العرض المتطورة جداً من أجل استعراض رائع للصور على الشاشة متضمنة ميزة العرض “HDR” أو “المدى الديناميكي العالي”، إضافة إلى تجربة سمعية تتميز بالدقة العالية للصوت (Hi-Res Audio).

وبالإمكان إعداد مقاطع فيديو رائعة توثّق اللحظات اليومية، من خلال تسجيل 960 إطاراً في الثانية، ما يوفر قدرة تشغيل(2) مذهلة بالحركة البطيئة للغاية. وبالإضافة إلى الكاميرا الخلفية بدقة 19 ميغابيكسل بالالتقاط التنبؤي الجديد، يتبقى خطوة واحدة إلى الأمام ويبدأ تلقائياً التخزين المؤقت للصور عندما تكتشف حركة أو حتى ابتسامة قبل الضغط على زر الغالق. لذا، يمكنك العثور على اللحظة التي أضعتها من مجموعة مختارة من بين أربع لقطات تصوير. ويتعقّب نظامه الجديدة للضبط التلقائي (Autofocus) بذكاء، موضوع بحثك ويعدل التركيز للتأكد من أن اللقطات لا تزال قوية. ولاستكمال تجربة الكاميرا المميزة، فإن الكاميرا الأمامية التي ترقى إلى مستوى الدرجة الأولى تأتي بدقة 13 ميغابيكسل مع مستشعر ”1/3 وفلاش العرض، لذا، فإنك سوف تحصل على صورة سيلفي ممتازة في أي ظرف من ظروف الإضاءة.

ويستفيد “إكسبيريا إكس زد وان” بالكامل من تقنية تلفزيون “سوني برافيا” (BRAVIA TV) ويستقطب المزيد من الألوان والتباين لجعلك أكثر اندماجاً مع برامجك المفضلة والأفلام الواقعية المذهلة، وذلك من خلال خاصية HDR (المدى الديناميكي العالي) مع خاصيته للعرض 5.2” Full HD. وهناك أيضاً المزيد من التقنيات، بما في ذلك تقنية TRILUMINOS™ Display للهاتف المتحرك،

و™X-Reality، بالإضافة إلى “معزز التباين الديناميكي” والعمل معاً من أجل إعطاء صور شديدة الوضوح وأكثر إشراقة ووضوحاً على شاشة العرض.

كما تتيح لك خبرة سوني السمعية الاندماج بقوة مع الصوت الأصيل والحقيقي من Hi-Resolution Audio مع “إكسبيريا إكس زد وان”، ما يتيح لك الاستمتاع بكل التفاصيل الدقيقة في هذا المسار كما لو كنت تماماً مع الفنان المحبب إليك، بالإضافة إلى تقنية Digital Noise Cancelling التي تقلل من الضوضاء الخارجية بنسبة تصل إلى 98 في المئة عند ربطها مع سماعات الرأس العازلة للصوت من أجل الاستمتاع من دون معوقات.

ويتمتع “إكسبيريا إكس زد وان” بالمزيد من المزايا، فهو مقاوم للماء(4) والغبار كما أن شاشة العرض معززة بخاصية

Corning® Gorilla® Glass 5، لذلك هو صلب بما يكفي لتكون مطمئناً طوال اليوم. ولإضفاء لمسة شخصية على هذا الجهاز، فإن مستشعر البصمة المتكامل يتعرف عليك بشكل بديهي، ويمنحك الأمان والطمأنينة. ويتميز الغلاف الجارجي بتصميمه وألوانه الأربعة: الأزرق المضيء والوردي والفضي الهادىء والأسود.

من جهة أخرى، فإن “إكسبيريا إكس زد وان” مدعوم بمعالج Qualcomm® Snapdragon™ 835 Mobile Platform مع X16 LTE، ومصصم لتوفير ميزة التحميل Gigabit LTE بسرعات خارقة (لغاية 1 غيغابايت في الثانية) للاستمتاع بأسلوب الحياة العصرية أثناء العمل أو في أوقات التسلية. وتم تصميم Snapdragon 835 Mobile Platform من أجل دعم الرسومات البيانية المذهلة والأداء السلس وتعزيز كفاءة البطارية. كما أنه يتمتع بمرونة واستجابة عالييتين خلال اللهو بألعاب PlayStation®4 باستخدام أداة التحكم PS4 Remote Play. نقل الملفات أيضاً يجري أيضاً بسرعة فائقة بفضل وصلة USB 3.1 وهي أسرع 10 مرات من USB 2.0 مع سرعة نقل تصل إلى 5 غيغابايت في الثانية.

وبالانتقال للحديث عن عمر البطارية وتقنيات شحنها، فإن Battery Care(5) و Qnovo Adaptive Chargingيساعدان على بقائها بحالة جيدة جداً، وهو ما يمنحها عمراً أطول. ففي الأيام التي تُستخدم خلالها طاقة إضافية، فإن تقنية Smart Stamina تعمل مسبقاً لإبقائك مدعوماً من خلال تقدير المدة التي سوف تستغرقها البطارية الحالية بناء على الطريقة التي تستخدم فيها هاتفك المتحرك بشكل طبيعي. وعند سرعة نفاذ البطارية، فإنها سوف تعطيك خيار تنشيط وضع Stamina الذي يقلل من استهلاك الطاقة حتى تدوم البطارية لفترة أطول.

“إكسبيريا إكس أيه وان بلاس”

يضع هذا الهاتف المتحرك الذكي أفضل الخدمات الترفيهية في راحة يدك مع كاميرا خلفية بدقة 23 ميغابيكسل وشاشة عالية الوضوح مقاس 5.5 بوصة (“5.5 Full HD)، بالإضافة إلى أداء صوتي غامر مع تقنية “سوني” الصوتية ClearAudio+و Smart Amplifier. ويتوفر هذا الهاتف بالألوان الأربعة – الذهبي، الأزرق، الزهري والأسود. إن “إكسبيريا إكس إيه وان بلاس” يتميز بتصميمه الأنيق مع حواف ضيفة ومستشعر بصمة حسّي عند زر التشغيل ليمنحك المزيد من الأمان. ويمكن الاستمتاع بكل تلك المزايا دون الخوف من نفاذ البطارية وذلك بفضل سعتها الكبيرة ووضع Stamina الذي يمنح أداء فعالاً من حيث السلاسة والسرعة مع معالج ثماني النواة.

أما بالنسبة للكاميرا، فقد استُمدت خبرتها من قسم الكاميرا الرقمية في “سوني” من أجل تقديم كاميرا خلفية رائدة تقدم نقاوة عالية بدقة 23 ميغابيكسل مع مستشعر الصور Exmor™ RS للهاتف النقال بمقاس كبير 1/2,3 بوصة. ويتميّز هذا الهاتف بعدسة F2.0 من أجل تقديم صور مذهلة عالية الدقة حتى في ظروف الإضاءة الخافتة وضبط التركيز البؤري التلقائي المختلط، لذا، فإن أكثر اللحظات عفوية تكون دائماً بؤرة التركيز، وهو ما يضمن لك وقتاً فائق السرعة منذ الأطلاق حتى الالتقاط في غضون 0.6 ثانية. كما يتميز “إكسبيريا إكس إيه وان بلاس” بعدسة واسعة الزاوية قياس 8 ميغابيكسل و23 ملليمتراً في الكاميرا الأمامية، وهو ما يمنح المستخدم صوراً عالية الجودة تلتقط كل الحركة حتى في صور السيلفي الجماعية.

الخبر | فولت: فيديو – سوني موبايل تطرح “إكسبيريا إكس زد وان” و”إكسبيريا إكس إيه وان بلاس” في الأسواق الأردنية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فولت ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق