فولت: أفضل العاب سباق لمستخدمي جهاز بلاي ستيشن 4

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع فولت لاخبار التكنولوجيا والريادة

بتاريخ أكتوبر 18, 2017 11

فولت

إذا كنت من محبى العاب سباقات السيارات، فهناك العديد من الخيارات المتنوعة المتاحة على الأجهزة المختلفة، وخلال عام 2017 تم إطلاق العاب سباقات مثيرة للإعجاب خاص لمستخدمى جهاز العاب بلاى ستيشن 4، التى يمكن تجربتها الآن، وفيما يلى نسلط الضوء على أبرزها.

GT Sport

تعد Gran Turismo من ألعاب سباق السيارات الأكثر شعبية، وبعد انتظار لمدة أربع سنوات، وصلت على جهاز PS4، وتضم 162 سيارة بتصميمات عصرية مميزة، بالإضافة إلى العديد من الخيارات الخاصة بالطرق وطبيعة السباق.

gt_sport

Project Cars 2

من أفضل ألعاب مخصصة لعشاق السيارات، وعلى الرغم من أنها تحتوى على كمية مماثلة من المزايا التى توفرها ألعاب أخرى، إلا أن Project Cars 2 مميزة للغاية، فهى تضم سيارات كلاسيكية من السبعينيات والثمانينيات والتسعينيات.

Project Cars 2

DiRT 4

واحدة من ألعاب السباق التى فضلها المستخدمين خلال الفترة الأخيرة، فهى تتمتع برسومات عالية الدقة سواء فى وضع الليل أو النهار، إذ تبدو واقعية تقريبا، كما أن الممرات تجعل السباق مثيرا وممتعا للاعبين.

DiRT 4

Assetto Corsa

إذا كنت من مفضلى سباقات sims فلعبة Assetto Corsa هى الأفضل، وهى كانت متاحة لفترة طويلة على أجهزة الكمبيوتر، ولكنها الآن متاحة لمستخدمى أجهزة العاب بلاى ستيشن 4 وإكس بوكس وان.

Assetto Corsa

11
مشاركة

الخبر | فولت: أفضل العاب سباق لمستخدمي جهاز بلاي ستيشن 4 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فولت ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق