تكنولوجيا اليوم سناب شات تقدم كواليس حصرية عن دورة الألعاب الأولمبية الشتوية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتبت زينب عبد المنعم

أعلنت شركة سناب المالكة لتطبيق سناب شات أمس الأول عن شراكة مع نبكونيفرزال، وكشفت الشركة أمس عن تعاونها مع يوروسبورت، المملوكة لـDiscovery Communications، من أجل الحصول على المحتوى الحصرى لكواليس دورة الألعاب الأولمبية الشتوية، والتى ستعقد فى بيونجشانج، بكوريا الجنوبية عام 2018.

ووفقا لموقع Engadget الأمريكى، يبدو أن هذا المحتوى سيقتصر على المستخدمين الأوروبيين لسناب شات فقط، وستغطى الشراكة كلا من ميزة Our Stories، وهى القصص المنسقة التى تسلط الضوء على أهم ما ينشر على سناب شات من قاعدة بيانات المستخدم العامة، بالإضافة إلى Publisher Stories أو قصص الناشر، والتى يتم إنتاجها وتقديمها من قبل شركاء وسائل الإعلام.

وستخصص سناب شات فريقا يعمل على قصص يوروسبورت، والتى سوف تكمل لقطات دورة الألعاب الأولمبية الشتوية التى تبث على منصة يوروسبورت، وتتضمن الشراكة أيضًا "اتفاقية إعلانية استراتيجية".

وليست هذه هى المرة الأولى التى تعمل فيها الشركتان معًا، ففى السابق أنتجت المنظمة الأم يوروسبورت ديسكوفيرى عروض لأسبوع سمك القرش التى بثت لأول مرة على سناب شات، والتى استمرت لمدة أسبوع؛ وشاهدها أكثر من 17 مليون مستخدم.

الخبر | تكنولوجيا اليوم سناب شات تقدم كواليس حصرية عن دورة الألعاب الأولمبية الشتوية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع - تكنولوجيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق