اخر اخبار التكنولوجيا والتطبيقات اليوم تطبيق لإنشاء نماذج تطبيقات باستخدام آي فون

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يقوم العديد من الأشخاص العاملين في مجال التصميم والبرمجة بإنشاء نماذج لواجهات وصفحات تطبيقات طُلبت منهم أو يرغبون هم بتنفيذها، ويعتمد الأمر عادةً على برامج وتطبيقات التصميم المختلفة التي تُساعد في هذه المهمة، والتي تكون خاصة بأجهزة الحاسب عادةً. ولكن مع تطبيق Tster المتوفّر لمستخدمي أجهزة آي فون عبر متجر آب ستور يُمكن ببساطة إنشاء نماذج للتطبيقات أو ما يُعرف بـ mockups مباشرةً من جهاز آي فون دون الحاجة لأي تفاصيل أخرى، بحيث يمكن للمستخدم البدء بإعداد النماذج التي يرغب بتوضيحها بسهولة.

ويُتيح التطبيق إمكانية البدء في إنشاء مشاريع غير محدودة دون أي تكاليف إضافية، بالإضافة إلى إمكانية إنشاء ألواح رسم وتكرارها، مع توفير إمكانية السحب والإفلات للأشكال والنصوص والصور، وكذلك توفير مكتبة أيقونات أصلية لنظام تشغيل "آي أو إس" وغير ذلك من الميزات المفيدة.

الخبر | اخر اخبار التكنولوجيا والتطبيقات اليوم تطبيق لإنشاء نماذج تطبيقات باستخدام آي فون - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : 24 تكنولوجيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق