فولت: ميزة جديد لحفظ التغريدات على موقع تويتر لقراءتها لاحقا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع فولت لاخبار التكنولوجيا والريادة

فولت

يختبر موقع التغريدات القصيرة “تويتر” ميزة جديدة من شأنها أن تساعد 330 مليون مستخدم نشط شهريا فى حفظ التغريدات من أجل الاطلاع عليها بتعمق فى وقت لاحق، وكانت الشركة الأمريكية سبق وأعلنت خلال شهر أكتوبر الماضى عن أنها تقوم بتطوير ميزة Bookmark، وقال “كيث كولمان”، رئيس المنتجات بالشركة إن الميزة الجديدة يتم العمل عليها بالفعل.

وحديثا قالت “تينا كوياما” رئيسة تصميم المنتجات فى الشركة، عبر حسابها الرسمى على الموقع، إن ميزة SaveForLater ستصل قريبا، وستفيد المستخدمين فى حفظ المحتوى الذى يريدونه بحرية من أجل العودة إليه مرة أخرى.

وستساعد هذه الميزة المستخدمين فى الاحتفاظ بقائمة منفصلة من العناصر التى يريدون الرجوع إليها بدلا من استخدام الزر favourite، ومن المتوقع أن تظهر الميزة الجديدة فى قائمة فى الركن السفلى الأيسر من التغريدات على الهواتف الذكية كما ذكر موقع TechCrunch.

الخبر | فولت: ميزة جديد لحفظ التغريدات على موقع تويتر لقراءتها لاحقا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فولت ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق

ArabDecor Abd3eMagazine