تكنولوجيا اليوم صور مسربة جديدة تكشف عن هاتف HTC U12

0 تعليق 130 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب مؤنس حواس

من المعروف أن شركة HTC تستعد لطرح هاتفها المقبل U12 خلال العام الجارى، حيث كشفت مجموعة من الصور المسربة عن ظهور الهاتف خلال فعاليات Taiwan 5G industry، والتى كشفت عن تصميم الجهاز وأبرز مواصفاته.


هاتف HTC U12

 

ووفقا لما نشره موقع GSM الهندى، فرغم أنه لم يجر الكشف عن أي من التفاصيل الخاصة بالمواصفات الداخلية للهاتف، لكن يمكن من خلال الصور معرفة أنه سيضم شاشة بأبعاد 9:18، مع امتلاك الشاشة لنسبة كبيرة من الواجهة الأمامية، كما أنه أكثر انحناء من HTC U11+.

ومن المنتظر أن يمتلك هاتف HTC U12 شاشة 6 بوصة بدقة عرض 1440×2880 بيكسل Super LCD6 في الامام، ومن المنتظر أنه سيضم معالج Snapdragon 845 مع ذاكرة وصول عشوائى 6 جيجا بايت، وسيكون مقاوم للماء والغبار، حيث سيمتلك ترخيص IP68، إضافة إلى وجود سماعات ستريو، وفتحة بطاقة microSD، مع بطارية كبيرة.

وتكشف الصور أن هاتف HTC U12 قد تمكن من تحقيق سرعة تصل إلى 809.58 Mbps للتحميل، وهو ما يشير إلى استخدام مودم zippy Qualcomm X20 LTE والذى يأتى مع معالجات Snapdragon 845.


الخبر | تكنولوجيا اليوم صور مسربة جديدة تكشف عن هاتف HTC U12 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع - تكنولوجيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق