العرب اليوم: تسريبات تدعي الكشف عن هاتف "XL في سبتمبر المقبل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العرب اليوم -

واشنطن ـ يوسف مكي

مجموعة جديدة من الصور تدعي أنها تظهر ما يمكن أن يشبه هاتف الايفون الذي ترددت حوله الشائعات، وبأسعار معقولة, وتم بناء التكهنات منذ عدة أشهر على أن عملاق التكنولوجيا يستعد لطرح طراز جديد 6.1 بوصة يتضمن العديد من الميزات نفسها مثل iPhone X، ولكن بثمن أرخص, يعرض تقرير من OnLeaks و MySmartPrice عرضًا للجهاز، استنادًا إلى المعلومات التي ظهرت في الأشهر الأخيرة.

تسريبات تدعي الكشف عن هاتف xl في سبتمبر المقبل

هاتف جديد من ابل بشاشة 6.01 بوصة بسعر 550 دولار7

كان يتوقع أن يشتمل الموديل 6.1 بوصة على شاشة عرض LCD، وحزام ألمنيوم وكاميرا ذات

عدسة واحدة، من أجل الحفاظ على انخفاض التكاليف, ومع ذلك، فإنه سيحتفظ بالشاشة من الحافة للحافة مثل تصميم iPhone X, فإذا كان يحتوي على شاشة مقاس 6.1 بوصة، فسنحتفل بذلك. بأكبر جهاز أيفون لشركة آبل حتى الآن, سيكون الجهاز أكبر بقليل من أبعاد جهاز iPhone X،

مع وجود شائعات تشير إلى أنه قد يصل إلى 150.9 ملم × 76.5 ملم, يمكن أن يكون له أيضًا سعرًا أرخص مقابل 550 دولارًا "550 جنيهًا إسترلينيًا" مقابل 999 دولارًا "999 جنيهًا إسترلينيًا" لهاتف iPhone X"".

تسريبات تدعي الكشف عن هاتف xl في سبتمبر المقبل

- هاتف جديد من آبل يتفوق على iPhone X من حيث السعر
يعتقد المحلل مينغ تشي كيو، من KGI للأوراق المالية، الذي تنبأ بشكل صحيح بتحركات الشركة في الماضي، أن هاتف الايفون بشاشة 6.1 بوصة قد يكون على وشك الوصول وهو يحتوي على العديد من الميزات التي يتمتع بها هاتف iPhone X ، لكنه يتميز بنقطة سعر أرخص, بالإضافة إلى ذلك، ظهرت صور جديدة تظهر بشكل مزعوم ما يمكن أن يكون عليه هاتف آبل الجديد iPhone SE 2.

انتشار صور مسربة للهاتف القادم من آبل iPhone SE 2
نشر سوني ديكسون، وهو أحد أبرز المسربين في عالم الهواتف الذكية، صوراً يوم الجمعة لواقي شاشة ايفون SE 2 المفترضة, يبدو أنها تظهر تصميمًا من الحافة للحافة يشبه الموجود على جهاز iPhone X, وهذا يعني أن iPhone SE 2 يمكنه أيضًا الحصول على ميزات متقدمة مثل التعرف على الوجه أو تقنية الواقع المعزز, وجاء هذا بعد تقريرًا منفصلاً أظهر عرضًا لهاتف iPhone SE 2 المفترض.

تسريبات تدعي الكشف عن هاتف xl في سبتمبر المقبل

تصميم من الحافة للحافة وشاشة بطول 4.7 بوصة
في العرض، تمت إزالة مقبس سماعة الرأس لإفساح المجال لمزيد من الميزات المتقدمة مثل تصميم من الحافة للحافة, واقترح آخرون أن SE 2 سيكون بشاشة بطول 4.7 بوصة وعرض 2.1 بوصة, وهذا من شأنه أن يجعله أصغر قليلاً من طراز SE الحالي، إلا أن العرض أكبر, كما سيكون أصغر من iPhone X.

 

arabstoday

الخبر | العرب اليوم: تسريبات تدعي الكشف عن هاتف "XL في سبتمبر المقبل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العرب اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق