الوحدة الاخباري: تطبيق متابعيني بلس لتحميل فيديوهات تويتر وزيادة متابعين و تحليل الحساب والمزيد من الميزات

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

إن كنت من مستخدمي شبكة تويتر، فربما تود الاستفادة منها بطريقة كاملة، معرفة حالة حسابك، معرفة من يتابعك ومن تتابع، والحصول على متابعين جدد، أو تحميل مقاطع فيديو من تويتر.

تطبيق لتحميل فيديوهات تويتر وزيادة متابعين و تحليل الحساب

مستخدمي شبكة تويتر بالملايين، وبخاصة في الوطن العربي، إن كنت تعتقد أنك تملك محتوى مميز، وتقدم العديد من الفوائد، ولكن لا تحظى بالمتابعة اللازمة، فمع هذا التطبيق ستحصل على ما تريد، حيث يمكنك الحصول على متابعين كثر، إضافة إلى متابعة بعض الحسابات المميزة بحسب رغبتك، وبهذا ستضمن نشاط حسابك.

تطبيق متابعين بلس، أيضا يضمن لك إمكانية إدارة حسابك، معرفة من قام بمتابعتك، ومن قام بإلغاء المتابعة، وأكثر من ذلك، يتيح لك التطبيق تصفح المحتوى وتحميل مقاطع الفيديو التي يتم عرضها في الشبكة من قبل الحسابات التي تتابعها، وحفظ المقطع في جهازك، والتطبيق عربي بشكل كامل.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش ونسخة للآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.1 (ظهر في تاريخ 16-02-2016)

الحجم باجهزة ابل: 15.2 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

لكل مستخدم لشبكة تويتر ويرغب بالحصول على العديد من المتابعين وتحميل الفيديو هذا هو التطبيق المناسب لك.

لتحميل التطبيق :

22892d8cb0.jpg  المطور : Romman Smart Applications

fcc19ad3a9.jpg  السعر : مجانا

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

الخبر | الوحدة الاخباري: تطبيق متابعيني بلس لتحميل فيديوهات تويتر وزيادة متابعين و تحليل الحساب والمزيد من الميزات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار التطبيقات ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق