اخبار التكنولوجيا - تسلا تبني أول مصنع خارج الولايات المتحدة في شنغهاي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
مباشرة بعد أن اضطرت شركة السيارات لرفع أسعار سياراتها بما لا يقل عن 20000 دولار لكل منهما بسبب زيادة الرسوم الجمركية على الواردات على السيارات أمريكية الصنع ، أعلنت تسلا أنها ستفتح أول مصنع الدولي لها في شنغهاي.

وسيسمح ذلك في نهاية المطاف لElon Musk بالتحايل على الضرائب المفروضة حديثًا فور الانتهاء منها.

كان موسك في شنغهاي يوم الثلاثاء يحضر حدثًا حكوميًا - على الرغم من أنه لم يكشف سابقًا عن سبب وجوده هناكالآن ، من الآمن أن نقول أن جزءًا على الأقل من السبب هو أنه كان يعلن عن هذا المصنع الجديد.

وصرح متحدث باسم "تسلا" بأن الصفقة قد تم توقيعها اليوم ، والتي تتابع محادثات الشركة العام الماضي مع حكومة بلدية شنغهاي لتأسيس مصنع في المنطقة.

و أضاف المثحدث:

اليوم ، وقعنا اتفاقية تعاونية لتسلا لبدء بناء  Gigafactory 3، منشأة جديدة لتصنيع السيارات الكهربائية في شنغهاي

نتوقع أن يبدأ البناء في المستقبل القريب ، بعد أن نحصل على جميع الموافقات والتصاريح اللازمة. ومن هناك ، سيستغرق الأمر عامين تقريبًا حتى نبدأ بإنتاج السيارات ، ثم نحتاج إلى عامين أو ثلاثة أعوام أخرى قبل أن يرتفع المصنع بالكامل لينتج حوالي 500000 سيارة سنويا للعملاء الصينيين .

وقال المتحدث إن المصنع الجديد - وهو أكبر مشروع صناعي مستثمر أجنبي في شنغهاي - لن يؤثر على عمليات التصنيع تسلا في الولايات المتحدة ، والتي يجب أن تستمر في النمو.


الخبر | اخبار التكنولوجيا - تسلا تبني أول مصنع خارج الولايات المتحدة في شنغهاي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المحترف ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق