اخبار التكنولوجيا - كيفية استخدام Google و Apple لبيانات المستخدمين تدفع المشرعون لطرح تساؤلات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أرسل المشرعون في الولايات المتحدة رسائل إلى الرئيس التنفيذي لشركة Apple Tim Cook ، و Larry Page ، الرئيس التنفيذي لشركة Alphabet  الشركة الأمGoogleل  ، مطالبين بمعلومات حول كيفية جمع واستخدام المعلومات الشخصية للمستخدمين.

 مع تزايد تقارير وسائل الإعلام التي أثارت المخاوف من إساءة استخدام بيانات المستخدم ، سعى المشرعون للحصول على معلومات من الشركتين حول وصول طرف ثالث إلى بيانات المستهلك ، وجمع واستخدام بيانات التسجيل الصوتي بالإضافة إلى معلومات الموقع عبر أجهزة iPhone و Android .

في رسالته إلى Alphabet، أشار المشرعون إلى تقارير تشير إلى أن Google قد سمحت لأطراف ثالثة بالوصول إلى محتويات رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالمستخدمين ، بما في ذلك  الرسالة وتوقيعات البريد الإلكتروني وبيانات الاستلام ، لتخصيص المحتوى على الرغم من الإعلان في يونيو 2017 قال عملاق البحث أنه سيتوقف عن مسح إعلانات Gmail.

في صحيفة وول ستريت جورنال الاسبوع الماضي ذكرت أنه على الرغم من الضمان للمستخدمين "البقاء على ثقة من أن جوجل سوف تبقي الخصوصية والأمن أهمية قصوى"، فإنه لا تزال تسمح لبعض المنظمات الخاصة بجهات أخرى لحصول على المعلومات من خلال حسابات Gmail.

"في سياق الخدمات المجانية التي تقدمها أطراف ثالثة ، تثير هذه الممارسات تساؤلات حول كيفية تنفيذ التمثيلات التي تقوم بها المنصة في الممارسة العملية"


الخبر | اخبار التكنولوجيا - كيفية استخدام Google و Apple لبيانات المستخدمين تدفع المشرعون لطرح تساؤلات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المحترف ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق