الاخبار الان : اليمن العربي: شرطة دبي تكرم أول صينية تقدم معاملة بمركز الشرطة الذكي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كرّمت الإدارة العامة للذكاء الاصطناعي في شرطة دبي، ليو تبينج، أول صينية تقدم معاملة ذكية بمركز الشرطة الذكي الأول على مستوى المنطقة والعالم في منطقة "سيتي ووك"، ضمن الأسبوع الإماراتي الصيني، ومنحتها تذكرة طيران مفتوحة الوجهة.

وأكد العميد خالد ناصر الرزوقي، مدير الإدارة العامة للذكاء الاصطناعي أن هذا التكريم جاء في إطار حرص القيادة العامة لشرطة دبي على تشجيع المواطنين والمقيمين على استخدام الخدمات الذكية.

وأشار إلى أن ليو تبينج كانت أول فرد من أبناء الجالية الصينية المقيمة في الإمارات يقدم معاملة في مركز الشرطة الذكي، في شهر سبتمبر/أيلول الماضي دون أي تدخل بشري.

وتقدمت ليو تبينج بالشكر للقيادة العامة لشرطة دبي على مفاجأتها بهذا التكريم نظير استخدامها للخدمات الذكية في مركز الشرطة الذكي، مؤكدةً أن هذا التكريم أسعدها واعتبرته خطوة تشجع على استخدام الخدمات الذكية من قبل أفراد المجتمع.

وعن تجربتها في استخدام خدمات مركز الشرطة الذكي، قالت ليو تبينج إنها علمت بوجود مركز شرطة في منطقة سيتي ووك، فتوجهت إليه لتقديم معاملة لكن عند دخولها إليه فوجئت بشكله الحديث الذي يغاير كل مراكز الشرطة التقليدية ولم تكن تصدق أنها تتواجد فعلًا في مركز شرطة.

وأكدت أنها فوجئت بالمستوى الاستثنائي للخدمات الذكية المتوفرة والسهلة في تقديم معاملتها، إلى جانب قيامها بالتحدث إلى ضابط الشرطة المناوب من خلال "الفيديو كونفرنس"، مشيرة إلى أن مدة تقديمها للمعاملة لم تتجاوز دقيقتين.

الخبر | الاخبار الان : اليمن العربي: شرطة دبي تكرم أول صينية تقدم معاملة بمركز الشرطة الذكي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليمن العربي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق