اخر اخبار التكنولوجيا اليوم التصميم والمزايا والسعر لساعة سامسونج الذكية "Galaxy Watch"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

التصميم والمزايا والسعر لساعة سامسونج الذكية "Galaxy Watch"

09:25 ص السبت 11 أغسطس 2018

كتب - عاصم الأنصاري:

جاءت ساعة سامسونج الذكية "Galaxy Watch"، بنفس لغة التصميم الموجودة في ساعة "Gear S3" القائمة على شاشة دائرية وحافة قابلة للدوران.

ووفق ما ذكره موقع أردرويد، تأتي ساعة جالاكسي ووتش بنسختين، الأولى بشاشة قطرها 42 مليمتر مساحتها 1.2 إنش وإطار عرضه 22 مليمتر، في حين أنّ النسخة الثانية تأتي بشاشة دائرية قطرها 46 مليمتر مساحتها 1.3 إنش وإطار عرضه 24 مليمتر.

وباتت الساعة الذكية الجديدة أكثر قدرة على التحمّل، وبإمكانها مقاومة الماء على عمق 50 متراً، كما أنّ الشاشة مدعومة بطبقة +Gorilla Glass DX وهو نوع خاص من الزجاج المقاوم للخدوش مُصمّم خصيصاً للساعات الذكية.

أمّا عن المواصفات العتادية، فإنّ شاشة "جالكسي ووتش"، هي من نوع AMOLED توفّر دقّة عرض 360×360 بكسل، كما أنّها مدعومة بمعالج Exynos 9110 ثنائي النوى وبطارية تدوم عدّة أيام قبل أن تضطر لإعادة شحنها مرّة أخرى، وتقدّم ما لا يقل عن 80 ساعة استخدام.

وتمتلك "جالكسي ووتش" شريحة LTE مُدمجة تسمح للمستخدم بالاتصال بالإنترنت، إلى جانب شريحة NFC وهو ما يعني أنّ الساعة تدعم خدمات الدفع الإلكتروني.

وتعمل الساعة بنظام تايزن 4.0 الخاص بسامسونج، وتمتلك القدرة على قياس مستوى ضغط الدم وملاحظة حالات التوتر والإجهاد وقياس جودة النوم لتقوم لاحقاً بتقديم اقتراحات للمستخدم بناءً على تلك القراءات.

وتسمح "جالكسي ووتش" لمستخدميها بالاستماع إلى قوائم التشغيل من الساعة مباشرة، وحفظها على الذاكرة التخزينية الداخلية ذات الـ"4 جيجابايت" للوصول إليها في وضع عدم الاتصال.

وتتوافر "جالكس ووتش" في متاجر التجزئة في الولايات المتحدة الأمريكية ابتداءاً من 24 أغسطس الجاري، لتصل إلى الأسواق الأخرى في 14 سبتمبر القادم، باللونين الأسود أو الذهبي.

أما عن الأسعار، فإنّ نسخة الـ 1.3 إنش ستكون مُتاحة مقابل 380 دولار أمريكي، في حين أنّ نسخة الأصغر ستكون مقابل 360 دولار أمريكي.

يذكر أن، أطلقت شركة سامسونج بمؤتمر Unpacked 2018، مجموعة من المنتجات أبرزها هاتف "جالكسي نوت9" وساعتها الذكية Galaxy Watch.

الخبر | اخر اخبار التكنولوجيا اليوم التصميم والمزايا والسعر لساعة سامسونج الذكية "Galaxy Watch" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي تكنولوجيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق