الوحدة - لعبة Draw Fast المميزة لتدريبك على الرسم بسرعة وإتقان باستخدام الذكاء الاصطناعي!

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الرسم مهارة يمكن اكتسابها وتعلمها بالتدريب وربما أيضاً باستخدام الألعاب كما هو الحال مع لعبة Draw Fast الجديدة والفريدة من نوعها، والتي عبرها سوف تلعب وتتعلم وتتقن فن الرسم!

لعبة Draw Fast

لعبة Draw Fast

فكرة لعبة Draw Fast :

لعبة Draw Fast فريدة من نوعها وغير موجودة من قبل على الآبستور لأنها تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي للتعرف على أي رسم بحيث يطلب من اللاعب أن يرسم شيء ما خلال ٢٠ ثانية ويقوم هو بالتعرف على ماذا يرسم خلال عملية الرسم هكذا حتى يصل للرسم الصحيح أو ينتهي الوقت بأسلوب ممتع وفكاهي.

التطبيق مدرب على ملايين الصور وقادر على التعرف على الرسومات بأي زاوية أو حجم أو أسلوب رسم بدقة تتجاوز ٩٠٪
كما أنه يساعد اللاعب على التوصل للرسم الصحيح ويتحدث معه بأسلوب كوميدي. الذكاء الاصطناعي مبني ومدرب على قاعدة بيانات جوجل مفتوحة المصدر للرسم السريع Google QuickDraw. اللعبة متوفرة باللغة العربية والإنجليزية.

لعبة Draw Fast

لعبة Draw Fast

اللعبة مكونة من 60 مرحلة وفي كل مرحلة هناك 6 جولات، في كل جولة سوف تطلب منك اللعبة رسم شيء معين في 20 ثانية مع ميزة منافسة الاصدقاء في الوقت الفعلي. اللعبة سيتم إضافة المزيد والمزيد من المراحل لها لاحقاً. حمل اللعبة الآن واختبر مهاراتك في الرسم!

النسخة المجانية والاحترافية من لعبة Draw Fast

تستطيع تحميل لعبة Draw Fast مجاناً والاستمتاع بالعديد من المراحل مجاناً دون مقابل، كما أنك تستطيع شراء النسخة الاحترافية إذا أعجبتك اللعبة للحصول على مراحل أخرى إضافية ومتعة لعب أكبر.

الملاءمة:

  • يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش والآيباد.
  • نظام تشغيل ملائم: iOS 11.0 فما أحدث.
  • الحجم: 82 ميجابايت.

التحميل:

96c752a083.jpg

المبرمج: TapNext

af719a8649.jpg

السعر : تحميل مجاني

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook ، Twitter، Google Plus ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الخبر | الوحدة - لعبة Draw Fast المميزة لتدريبك على الرسم بسرعة وإتقان باستخدام الذكاء الاصطناعي! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار التطبيقات ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق