تكنولوجيا اليوم فى الذكرى المئوية لإنشائها.. BMW تكشف عن نموذجها المستقبلى Vision Next 100

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

خلال احتفالها بالذكرى المئوية لإنشائها كشفت شركة BMW عن نموذج سيارتها المستقبلية Vision Next 100 concept داخل مقرها فى ميونيخ، والذى يعد مفهوم السيارة الأكثر جنونا من BMW منذ أى وقت مضى.

ووفاق لما نشره موقع The Verge الأمريكى فإن زجاج السيارة الأمامى يعمل على عرض الواقع المعزز، والذى يستبدل شاشات العرض الصغيرة المستقلة، كما تتيح السيارة رسم خط القيادة على الزجاج الأمامى، وذلك عندما يرغب المستخدم فى القيادة وهو ما يعرف بوضع "Boost" mode، أما فى وضعية "Ease" mode، فإن السيارة هى من تتولى القيادة بينما يتراجع مقود السيارة ويصبح الزجاج الأمامى وسيلة للتسلية فقط.

كما تشمل السيارة ميزة Companion والتى تتيح للسيارة التعلم من مالكها على مدار الوقت، وفى النهاية ستكون أداة لتنفيذ المهام الروتينية اليومية، وتقديم المشورة للمستخدمين.

سيارة BMW الجديدة (1)

سيارة BMW الجديدة (2)

سيارة BMW الجديدة (3)

سيارة BMW الجديدة (4)

سيارة BMW الجديدة (5)

سيارة BMW الجديدة (6)

سيارة BMW الجديدة (7)

سيارة BMW الجديدة (8)

سيارة BMW الجديدة (9)

سيارة BMW الجديدة (10)

سيارة BMW الجديدة (11)

سيارة BMW الجديدة (12)

سيارة BMW الجديدة (13)


الخبر | تكنولوجيا اليوم فى الذكرى المئوية لإنشائها.. BMW تكشف عن نموذجها المستقبلى Vision Next 100 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع - تكنولوجيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق