تكنولوجيا : تقرير جديد يقترح قدوم تشكيلة iPhone 12 Series من دون سماعات EarPods

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري يقدم لكم اخر اخبار التكنولوجيا

لفترة طويلة، كان من الشائع أن تقوم الشركات المصنعة بتضمين سماعات الأذن مع أجهزتها. ومع ذلك، يبدو أن شركة آبل ستبتعد عن هذه الممارسة. هذا وفقًا للمحلل Dan Ives من مؤسسة Wedbush والذي يعتقد أن شركة آبل لن تقوم بتضمين سماعات EarPods مع تشكيلة iPhone 12 Series القادمة.

الأمر المثير للإهتمام حول هذه الإشاعة هو أن هذه ليست المرة الأولى التي نسمع فيها عن ذلك. قبل ذلك، أوضح المحلل الصيني البارز Ming-Chi Kuo أيضًا أنه قد لا يتم إرفاق سماعات EarPods مع تشكيلة iPhone 12 Series، لذلك في حين أن هذا لا يجعل بالضرورة الشائعات صحيحة، فيبدو أنها تكتسب بعض القوة.

لا أحد يعرف لماذا تعتزم شركة آبل الإقدام على هذه الخطوة. ومع ذلك، لن يكون من السهل تخيل أن هذا يمكن أن يكون إجراءً لخفض التكاليف لأنه يعني أنه سيتعين على آبل طلب مكونات أقل. يمكن لهذا الإجراء أن يساعد أيضًا في زيادة مبيعات سماعات AirPods اللاسلكية والتي يبدو أنها تلقى رواجًا كبيرًا جدًا على الرغم من سعرها المرتفع.

نظرًا لأن سماعات EarPods ليست بتلك الروعة، فقد لا يفتقدها البعض بالضرورة، ولكن في كلتا الحالتين، سيتعين علينا الإنتظار ونرى ما الذي سيحدث في نهاية المطاف.

 

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق