تكنولوجيا : نسخة الويب من خدمة Google Duo أصبحت الآن تدعم ما يصل إلى 32 شخصًا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري يقدم لكم اخر اخبار التكنولوجيا

كانت خدمة محادثات الفيديو Google Duo متاحة منذ فترة، ولكن بسبب جائحة كورونا، لا شك أن هذه الخدمة شهدت زيادة في الإستخدام بسبب إقدام المزيد من الناس على العمل والدراسة من المنزل وإجراء محادثات فيديو أكثر من أي وقت مضى. الخبر السار لأولئك الذين يستخدمون Google Duo هو أنه إذا كنت تفضل إستخدام نسخة الويب من هذه الخدمة، فسوف تكون مسرورًا بمعرفة أن شركة جوجل قامت برفع عدد المستخدمين المسموح لهم في محادثة جماعية واحدة.

ووفقا لتغريدة جديدة من Sanaz Ahari، المدير الأول للمنتج والتصميم في شركة جوجل، فإن نسخة الويب من خدمة Google Duo ستدعم الآن ما يصل إلى 32 شخص في كل محادثة. ستكون هذه التغييرات في خدمة Google Duo جزءًا من التحديث الأخير للمتصفح Google Chrome، لذا تأكد من أنك تملك النسخة الأحدث من المتصفح إذا كنت ترغب في الإستفادة من هذه الميزة الجديدة.

تعمل شركة جوجل بإستمرار على زيادة عدد المستخدمين المدعومين على خدمة Google Duo. في شهر مارس، أعلنت أنها ستزيد عدد المستخدمين المدعومين في كل محادثة من 8 مستخدمين إلى 12 مستخدمًا. الآن بعدما أصبحت تدعم 32 مستخدم، فهي أصبحت في نفس مرتبة FaceTime من آبل، على الرغم من أن هذا العدد لا يزال يقل عن 50 شخصًا المدعوم في خدمة Skype، وخدمة Zoom التي تدعم ما يصل إلى 100 مستخدم.

في وقت سابق من هذا الشهر، أجرت شركة جوجل أيضًا بعض التغييرات على Google Duo حيث سهلت على المستخدمين الإنضمام إلى محادثات Google Duo بإستخدام رابط.

 

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق