تكنولوجيا : الإعلان رسميًا عن الهاتف LG Q52، ويُكلف 292 دولار أمريكي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري يقدم لكم اخر اخبار التكنولوجيا

قررت شركة LG اليوم إزاحة الستار رسميًا عن هاتف ذكي جديد من الفئة الإقتصادية يُدعى LG Q52، وهو الهاتف الذي كان محورًا لبعض التسريبات في الأسبوع الماضي.

الهاتف LG Q52 الجديد يضم مواصفات تقنية تشمل شاشة LCD بحجم 6.6 إنش وبدقة +HD، ومعالج ثماني النوى من فئة MediaTek Helio P35، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB، وذاكرة داخلية بحجم 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن بطارية بسعة 4000mAh تدعم الشحن من خلال منفذ USB Type-C.

الهاتف LG Q52 الجديد يضم أيضًا كاميرا أمامية بدقة 13 ميغابكسل وأربع كاميرات في الخلف بدقة 48 ميغابكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 5 ميغابكسل للكاميرا الواسعة الزاوية وبدقة 2 ميغابكسل لكاميرا الماكرو وبدقة 2 ميغابكسل للكاميرا المسؤولة عن إستشعار معلومات العمق. وبصرف النظر عن الكاميرات، فهذا الهاتف يحمل كذلك شهادة الصلابة العسكرية MIL-STD-810G مما يعني أنه يملك القدرة على مقاومة درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة، ويضم أيضًا رقاقة NFC، ومستشعر بصمات الأصابع في الجانب.

الهاتف LG Q52 الجديد سيكون متاحًا للشراء باللونين الأحمر والأبيض، وسيُكلف ما يُعادل 292 دولار أمريكي إستنادًا إلى أسعار الصرف الحالية. الهاتف معروض الآن للبيع في كوريا الجنوبية، ومن غير الواضح متى سيشق طريقه إلى الأسواق الأخرى.

المصدر.

 

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق