تكنولوجيا اليوم تطبيق يوتيوب يحصل على إشارات وعناصر تحكم جديدة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
حصل تطبيق يوتيوب على إشارات جديدة وعناصر تحكم في التشغيل، فأضاف الموقع تحديثا للهاتف ببعض الميزات الجديدة التي من شأنها أن تجعل مشاهدة مقاطع الفيديو والتحكم فيها أسهل، والتحديث الأكبر هو إشارة جديدة لتمكين أو تعطيل فيديو ملء الشاشة، بدلاً من الضغط على الزر، ستتمكن الآن من التمرير سريعًا لأعلى في نافذة الفيديو للدخول إلى وضع ملء الشاشة والتمرير لأسفل إلى العودة إلى صفحة المشغل القياسية.

 

وفقا لما ذكره موقع "the verge"، لن تعمل هذه الإشارات إلا عند التمرير السريع على نافذة التشغيل نفسها، لذلك لا يوجد مشكلة بشأن الخلط بينها وبين إشارات التمرير للخروج من التطبيقات على كل من iOS وأندرويد.

 

هناك أيضًا عدد قليل من الأزرار الجديدة في مشغل الفيديو، حيث يوجد الآن تبديل جديد للتسميات التوضيحية يظهر مباشرة في القائمة، إلى جانب مفتاح التبديل لتشغيل أو إيقاف تشغيل الفيديو التلقائي. 

 

ويمكنك أيضًا الضغط فوق المدة الزمنية لمقطع فيديو للتبديل بين عرض مقدار الوقت المنقضي في مقطع فيديو والوقت المتبقي.

 

تتميز التطبيقات المحدثة أيضًا بنسخة موسعة من ميزة فصول الفيديو التي طورها يوتيوب خلال الأشهر القليلة الماضية، فحاليا هناك طريقة عرض قائمة جديدة تُظهر جميع فصول الفيديو، بما في ذلك صورة مصغرة للمعاينة، والتي تكون نوعًا ما مثل قائمة DVD.

 

كما يضيف يوتيوب مجموعة جديدة من "الإجراءات المقترحة"، وهى مطالبات صغيرة ستوصي المستخدمين بدوران هواتفهم من الوضع الرأسى للأفقى، أو استخدام سماعة رأس VR للحصول على تجربة أفضل في مشاهدة مقطع فيديو.

 

وجدير بالذكر أن يوتيوب سيعمل على إضافة المزيد من الإجراءات المقترحة في المستقبل أيضًا.

 


---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : اليوم السابع - تكنولوجيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق