الوحدة - تطبيق GetSpace RAM المميز لتنظيف ذاكرة الرام وتسريع الأيفون – مفيد مطلوب وضروري، مجانا

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يعتبر الأيفون والآيباد من خلال نظام التشغيل الخاص بهما وهو iOS، من بين أفضل الأنظمة، رغم ذلك أحيانا ومن كثرة استخدام التطبيقات يصبح الجهاز والنظام ثقيلا، ويحتاج إلى فحص وتنظيف لتسريعه، واليوم معنا تطبيق يقوم بذلك.

تطبيق GetSpace RAM لتنظيف الرام وتسريع الأيفون

تعتبر الرام أو الذاكرة العشوائية من بين أهم العناصر التي يقوم عليها أي جهاز ذكي، ومن بينها الأيفون والآيباد، وآبل تضع في أجهزتها رامات ذات سعة صغيرة مقارنة بغيرها، وذلك لأن نظام التشغيل iOS لا يحتاج الكثير من أجل تنظيف المهام، وإضافة إلى ذلك فهو يدير الرام بطريقة ذكية، تجعل سعة صغيرة تفي بالغرض من أجل تنفيذ المهام.

مع ذلك ومع كثرة التطبيقات فإن حصول التوقف وأن يصبح النظام بطيئا في معالجة الأوامر وتنفيذ المطالب أمر شائع، وتطبيق GetSpace RAM جاء ليقوم بفحص أجهزتكم، وإعطائكم تقريرا مفصلا عن حالة الرام، وأكثر من ذلك يقوم بتنظيفها من مخلفات النظام، وبهذا سيصبح النظام سريعا.

يمكنك استخدام التطبيق بين فترة وأخرى للحصول على تقارير في الوقت الحقيقي عن حالة النظام، ثم استخدامه لتسريعه من خلال تفريغ الرام بشكل ذكي، يضمن لك جعل النظام أكثر سلاسة.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش ونسخة للآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0 وأعلى.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.0.4 (ظهر في تاريخ 12-02-2016)

الحجم باجهزة ابل: 18.8 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مهم جدا ومفيد من أجل تسريع وتنظيف الرام في الأيفون والآيباد، والأهم أنه مجاني.

لتحميل التطبيق على الأيفون والآيباد:

5293aa318e.jpg  المطور : GetSpace

412447be87.jpg  السعر : مجانا 

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

الخبر | الوحدة - تطبيق GetSpace RAM المميز لتنظيف ذاكرة الرام وتسريع الأيفون – مفيد مطلوب وضروري، مجانا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار التطبيقات ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق