عاجل

تكنولوجيا اليوم 4 شركات ناشئة أعلنت الحرب على أبل وزودت هواتفها بميزة 3D Touch

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تعتبر ميزة "حساسية الضغطة" هى الاتجاه الجديد فى صناعة الهواتف الذكية، والتى ظهرت فى هواتف شركة أبل 6S وiPhone 6s بلس، فيما يعرف بـ3D Touch، وهو ما دفع العديد من الشركات الصينية الناشئة والمصنعة للهواتف الذكية لتكشف عن استعدادها لتوفير هذه التكنولوجيا فى هواتفها الذكية المقبلة، والتى نرصد ابرزها كما يلى:
أطلقت شركة ZTE هاتفها ZTE Axon Mini والذى يعتبر أحد الهواتف المميزة التى توفر شاشة حساسة للضغط، كما أعلنت أيضا عن نسخة Premium من الهاتف، وتدعم نفس هذه الميزة الجديدة لتتيح للمستخدم الاستفادة من هذه الميزة الجديدة.

1


وفرت هواوى فى هاتفها الجديد Huawei Mate S ميزة Force Touch التى تشبه ميزة 3D Touch، وتتيح القيام بعد وظائف حسب قوة الضغط، والتى تتيح العديد من المميزات للمستخدمين، إلا أنها لا تتوفر إلا بالنسخة التى تأتى بذاكرة داخلية ١٢٨ جيجابايت.

2


كشف تقرير سابق أن شركة HTC ستعمل على تصنيع هاتف نيكسوس المقبل والذى سيكون مزودا بأحدث التقنيات، وسيكون منافسا قويا للهواتف الرائدة بما فى ذلك تقنية مشابهة لتقنية 3D Touch الموجودة فى آى فون s6 .

3


فيما كشفت شركة Gionee الصينية عن أحدث هواتفها الذكية والذى يعرف بـGionee S8، والذى يمتلك ميزة 3D Touch وشاشة حساسة للضغط، وهى نفس التقنية التى تستخدمها شركة آبل ضمن هواتفها، وتعتبر هذه التقنية إحدى أكبر مميزات الهاتف الذكى.

4



الخبر | تكنولوجيا اليوم 4 شركات ناشئة أعلنت الحرب على أبل وزودت هواتفها بميزة 3D Touch - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع - تكنولوجيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق