تكنولوجيا اليوم من الساعة الذكية للشرائح.. أشهر بدائل ستحل محل هاتفك الذكى فى المستقبل

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تشهد الهواتف الذكية تطورا كبيرا هذه الأيام، وتحاول الشركات التكنولوجية دعمها بكل الخصائص والمزايا التى تجعل منها الجهاز الأوحد فى حياة المستخدمين، لكن على الرغم من ذلك إلا أن توقعات الخبراء تشير إلا أن الهواتف الذكية ستختفى من حياتنا فى المستقبل وستظهر بدائل جديدة تغنى عن استخدامه، والتى نرصد أشهرها خاصة أنها معظمها يعتمد على الأجهزة القابلة للارتداء.
ووفقا للموقع الهندى timesofindia فعلى الرغم من عدم انتشار الأجهزة القابلة للارتداء بشكل كبير بين المستخدمين، إلا أنها ستشهد نقلة كبيرة فى المستقبل قد تؤدى إلى الاستغناء عن الهواتف الذكية لتحل هذه الساعات الذكية محل الهواتف بفضل المزايا الجديدة التى تسعى كل الشركات لإضافتها مثل ميزة التحكم بها عن بعد باستخدام الصوت مع دعمها بالمساعدات الشخصية التى تعد بمثابة سكرتير.
وعلى الرغم من غرابة المفهوم إلا أن هناك الكثير من التوقعات التى ترجح أن نستبدل الهواتف الذكية بشرائح ذكية يمكن تثبيتها فى اليد، لتبدو الشاشة كأنها جزء من الجلد دون الحاجة إلى حمل جهاز آخر، وهو المفهوم الذى يعمل على تطويره الكثير من العلماء من مختلف دول العالم.
ظهرت أيضا العديد من السماعات الذكية التى تحل محل الهواتف الذكية والتى تتيح للمستخدم الرد على المكالمات بكل سهولة، كما تتميز بحجمها الصغير الذى يسهل من التحرك بها من مكان إلى أخر، ومزاياها المتعددة التى قد تساعد على انتشارها.

الخبر | تكنولوجيا اليوم من الساعة الذكية للشرائح.. أشهر بدائل ستحل محل هاتفك الذكى فى المستقبل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع - تكنولوجيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق