تكنولوجيا اليوم LG تكشف عن واجهة المستخدم UX 5.0 لهاتفها G5 بمزايا جديدة

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
بعد أكثر من أسبوع من إطلاق LG لهاتفها الجديد G5 عالميًا، كشفت الشركة عن نسخة 5.0 من واجهة الهاتف الخاصة بها والتى تعتمد على نظام التشغيل أندرويد مارشميلو، وتعرف بـ LG UX 5.0 ، والتى لن تكون متاحة فقط لأجهزة G5، ولكن ستكون متاحة لنماذج الهواتف الذكية المقبلة من LG أيضا.
gsmarena_001
ووفقا لما نشره موقع GSM الهندى، فتتضمن واجهة LG UX 5.0 تطبيق LG Friends Manager وتقول الشركة إنه من المميزات الرائعة فى الواجهة الجديدة والذى يتيح للمستخدمين ربط هاتف G5 مع جميع الملحقات، وليس فقط التعرف عليها، بل يقوم بالبحث وتثبيت جميع التطبيقات المطلوبة من متجر جوجل بلاى كذلك.
2

ويعرض تطبيق LG Friends Manager واجهات مختلفة لكل ملحق للهاتف، فعلى سبيل عندما يتم الاقتران مع كاميرا 360 CAM، فإن الهاتف يعرض شاشة لوضع التقاط وإدارة الصور وهكذا.

وتتضمن الواجهة الجديدة بعض التحسينات لدعم كاميرا G5، والتى توفر بعض المزايا الجديدة مثل التكبير، والتصوير التلقائى، وتعزيز صور الإيماءات، والعرض المتعدد، والقدرة على التقاط زوايا مختلفة من الصور فى نفس اللحظة باستخدام الكاميرا الأمامية والخلفة.
3




الخبر | تكنولوجيا اليوم LG تكشف عن واجهة المستخدم UX 5.0 لهاتفها G5 بمزايا جديدة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع - تكنولوجيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق