اخر اخبار التكنولوجيا اليوم بالفيديو ..دنيا سمير غانم وملالا يوسف في احتفال Google باليوم العالمي للمرأة

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كتبت – إيناس الجبالي:

تعاونت شركة Google مع 25 امرأة وفتاة مصرية، لصنع مقطع فيديو قصير حيث يعبرن عن أمالهن وأحلامهن، يأتي ذلك على هامش الاحتفال باليوم العالمي للمرأة الذي يوافق اليوم 8 مارس .

وفي هذا الفيديو، الذي تم تصويره في القاهرة و 12 مدينة أخرى، تظهر الممثلة دنيا سمير غانم، جنباً إلى جنب مع عدد من السيدات والفتيات الأخريات اللاتي يمثلن نماذجاً ناجحة للمرأة على مستوى العالم مثل ملالا يوسف- الحائزة على جائزة نوبل للسلام، والعالمة الكبيرة جين جودال.

وقامت شركة Google بإنتاج فيديو آخر يُعد امتداداً للفيديو العالمي، تم تصويره في القاهرة بالكامل.

يلقي الفيديو المحلي الضوء بشكل أكثر عمقاً على السيدات المشاركات في الفيديو بمشاركة 25 سيدة مصرية يتحدثن عن آمالهن وطموحاتهن في المستقبل.

تضيف زين المصري- مديرة تسويق المنتجات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في شركة Google: "لقد تم اختيار القاهرة ضمن عدد من المدن حول العالم للتعبير عن تجربة سيدات ينتمين لخلفيات ثقافية متنوعة، بأحلام وعرقيات وأعمار ولغات وأساليب حياة مختلفة. لقد أردنا عن طريق هذا الفيديو إبراز تجارب وأحلام أكبر عدد ممكن من السيدات والفتيات، كما قمنا بعمل مونتاج خاص لكل مدينة حتى تتمكن المشاركات من التعبير عن أحلامهن من خلال بيئتهن المحلية الخاصة.

واحتفلت شركة Google في السنوات الأخيرة بالعديد من السيدات المصريات المتميزات في كل المجالات، ومنها الشعارات الخاصة التي ابتكرتها الشركة لكل من أم كلثوم وسهير القلماوي وتحية حليم.

الخبر | اخر اخبار التكنولوجيا اليوم بالفيديو ..دنيا سمير غانم وملالا يوسف في احتفال Google باليوم العالمي للمرأة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي تكنولوجيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق