عاجل

الوحدة - تطبيق الملاحظات العربية والتذكيرات – مزايا كثيرة مطلوبة ومفيدة ، مميز جدا ومجاني

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نعم الأيفون والآيباد أو نظام iOS يحمل رسميا تطبيق الملاحظات، لكنه لا يدعم العربية بشكل كامل وصحيح، لهذا لابد من أن تتوفر على تطبيق للملاحظات يكون داعما للعربية، واليوم معنا هذا التطبيق.

تطبيق الملاحظات العربية والتذكيرات – مزايا كثيرة مطلوبة

اليوم معنا تطبيق الملاحظات العربية والتذكيرات، فمن خلال اسمه واضح عمله وفوائده، باختصار يمكنك تسجيل ملاحظاتك الخاصة من خلال التطبيق، مما يضمن لك عدم فقدانها، فمثلا إن كنت في محاضرة أو خلال موقف معين، واستفدت معلومة وأردت تسجيلها، فمن خلال هذا التطبيق يمكنك ذلك بسهولة، ويشمل ذلك أي أمر مهم تريد تسجيله والحفاظ عليه.

وكذلك في حال كان لديك تذكيرات لأمور مهمة، فالتطبيق يساعدك على تسجيلها وتذكيرك بها في وقت لاحق حتى لا تنساها، وبهذا فهو يجمع ما بين كونه تطبيقات للملاحظات والتذكيرات !

مميزات التطبيق:

  • إمكانية اختيار الخط ونوعه وحجمه.
  • إضافة وتعديل الملاحظات في أي وقت تريد.
  • إمكانية مشاركة الملاحظات مع الآخرين.
  • إمكانية ضبط وقت للتذكير باليوم والساعة.
  • ميزة البحث داخل الملاحظات.

هذا التطبيق بدعمه للغة العربية سيغنيك عن التطبيق الرسمي من آبل أو أي تطبيقات أجنبية أخرى وسيكون مفيدا لك في الكتابة بالعربية.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش ونسخة للآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.0 (ظهر في تاريخ 19-02-2016)

الحجم باجهزة ابل: 6 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مفيد جدا لمن يريد كتابة ملاحظات وتذكيرات باللغة العربية.

لتحميل التطبيق :

e0f747c5e2.jpg  المطور : JigsawLab

d14db9b13c.jpg  السعر : مجانا

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

الخبر | الوحدة - تطبيق الملاحظات العربية والتذكيرات – مزايا كثيرة مطلوبة ومفيدة ، مميز جدا ومجاني - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار التطبيقات ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق