الوحدة - “مايكروسوفت” تستغني عن لعبة الفيديو “فايبل ليجندز”

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة


قررت مجموعة “مايكروسوفت” وقف تطوير لعبة الفيديو “فايبل ليجندز” كما تعتزم اقفال استوديوهات “لاين هيد” البريطانية الحائزة ترخيص هذه اللعبة، في ضربة للثنائية بين شركات الكمبيوتر والعاب الفيديو.

وأعلن المسؤول الاوروبي في “مايكروسوفت” هانو ليمكي في رسالة عبر مدونة الكترونية تابعة للشركة أن المجموعة الاميركية قررت وقف تطوير لعبة “فايبل ليجندز” وبدأت التحدث مع الموظفين عن الاقفال المحتمل لاستديوهات “لاين هيد” في بريطانيا.

وفي موازاة ذلك، تعتزم هذه المجموعة الاميركية المصنعة لاجهزة “اكس بوكس” لالعاب الفيديو اقفال استوديوهات “برس بلاي” الدنماركية المطورة للعبة “ماكس: ذي كورس اوف براذيرهود”.

وقال ليمكي “هذه قرارات صعبة ولم نأخذها باستخفاف”، مشيرا الى ان “مايكروسوفت” ستواصل تطوير مجموعات مرتبطة بـ “اكس بوكس” في بريطانيا واوروبا.

وأوضحت “مايكروسوفت” أنها تسعى في ظل المنافسة الشديدة مع “سوني” مصنعة اجهزة “بلاي ستايشن” الى الاستجابة لتطلعات المستهلكين من خلال اعادة التركيز على العاب “يراها المعجبون مسلية جدا ويريدون اللعب بها”.

الخبر | الوحدة - “مايكروسوفت” تستغني عن لعبة الفيديو “فايبل ليجندز” - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : CNBC عربية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق