تكنولوجيا اليوم فكك من السمسار.. شراء العقارات فى 2025 بطائرات بدون طيار والواقع الافتراضى

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يتوقع تقرير مستقبلى أنه بحلول عام 2025 ستتغير عملية شراء المنازل والعقارات وستتحول إلى شىء أشبه بالألعاب، إذ ستتضمن جولات افتراضية واستخدام لتقنيات الواقع الافتراضى تسمح للمستخدم بتجديد الطلاء وتغيير الأثاث أثناء وجوده فى مكان آخر، فبحلول عام 2025 ستطغى التكنولوجيا على كل المجالات وستحدث تقدما كبيرا فى مجال العقارات وعمليات الشراء.
ووفقا للموقع الإلكترونى لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية فأُعِد هذا التقرير لاستكشاف التحول الذى سيمر به سوق العقارات فى السنوات القليلة المقبلة، وسيتمكن المستخدمون من تجربة العقار ورؤيته بشكل واضح قبل اتخاذ قرار شرائه، فجولة افتراضية بالطائرات بدون طيار ستمكنهم من رؤية جيرانهم والتعرف عليهم واستكشاف طباعهم لمعرفة إذا ما كان الجيران من هواة إقامة الحفلات الصاخبة كل أسبوع، بالإضافة إلى معرفة حركة المرور والضوضاء المحيطة بالمكان فى أوقات معينة خلال اليوم، وغيرها من المعلومات التى لا تتوفر بسهولة عند زيارة المنزل قبل اتخاذ قرار شرائه.

وسيتمكن المستخدمون أيضا من استكشاف أحيائهم باستخدام تقنية الواقع الافتراضى، من خلال ربط هواتفهم الذكية بعدد من التكنولوجيات المتطورة، مما سيجعل عملية التجول فى الأحياء أكثر فائدة، فتحريك الماوس سيمكن المستخدم من رؤية المبانى.


الخبر | تكنولوجيا اليوم فكك من السمسار.. شراء العقارات فى 2025 بطائرات بدون طيار والواقع الافتراضى - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع - تكنولوجيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق