الوحدة - رسالة من عاملة تركية تُبكي أردوغان.. ترى ماذا بها؟

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

مصر 24 اليوم الثلاثاء 08 مارس 2016 العاملة مع أردوغان | سوشال ميديا

أبكت رسالة من عاملة تركية الرئيس التركي رجب طيب أردوغان حيث أثارت ما تضمنته الرسالة من دعاء ومديح للرئيس التركي أردوغان المشاعر عنده وذلك ضمن الملتقى النسائي الخامس الذي انعقد في العاصمة التركية أنقرة يوم الاثنين 7 مارس/ آذار 2016.

قناة سي إن إن التركية ذكرت أن عاملة تركية اسمها "خديجة غونغور" قرأت رسالة موجه للرئيس التركي تقول فيها: "سيدي رئيس الجمهورية نحن نحبك ونُقدرك، أريد أن أكرر الدعاء الموجود في رسالتي، يارب أعط رئيس جمهوريتنا العمر الطويل والخير، واعطه نصيباً بأن يُتمم خدمته، لأن العالم الإسلامي ودولتنا، والإنسانية بحاجة له، وإذا كان عمره لا يكفي لذلك أعطه عمري يارب، عمري حلال عليه كما هو حليب أمهاتكم الأبيض حلالٌ عليكم. لدي طفلان، والجميع يستطيع أن يقوم بدور الأم لهما، أما لوطننا الجميل وللإسلام الجميع لا يستطيع أن يقدم الخدمة لهم. الحمد الله والشكر له، خيالي أصبح حقيقة حيث أعطاني الله النصيب في أن أقرأ لكم هذا الدعاء".

وأثناء قراءة هذا الدعاء سجلت كاميرات التلفزة لقطة للرئيس التركي وهو يذرف الدموع مُتأثراً بالكلام المتضمن في الرسالة.

يذكر أن الرئيس التركي أردوغان فتح أبواب القصر الجمهوري أمام 250 امرأة مميزة، لهن حضورهن ونشاطهن وإنجازاتهن في المجتمع التركي حيث أقام لهن حفلاً خاصاً مساء يوم الثلاثاء 8 آذار 2016.

الخبر | الوحدة - رسالة من عاملة تركية تُبكي أردوغان.. ترى ماذا بها؟ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : huffpostarabi ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق