روسيا اليوم اخبار العالم منحدر شفاف للتسلية يبنى على ناطحة سحاب في لوس أنجلس

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بدأ أصحاب إحدى أعلى ناطحات السحاب في الولايات المتحدة المسماة "برج البنك الأمريكي" (73 طابقا) بناء وسيلة جديدة للتسلية هي كناية عن منحدر من الزجاج يقع على ارتفاع 300 متر.

 أوردت وكالة أسوشيتد برس هذا الخبر يوم الأربعاء 2 مارس/آذار.

وسمي هذا المنحدر الذي يبلغ طوله نحو 14 مترا بـSkyslide (الانزلاق من السماء). وسيمتد هذا المنحدر عبر واجهة العمارة من الطابق الـ70 الذي يقع على ارتفاع 300 متر إلى ساحة المشاهدة التي تقع على مستوى الطابق الـ69، ما سيمكن رواد وسيلة التسلية هذه من مشاهدة شوارع المدينة الضخمة من ارتفاع تحليق الطير عبر لوح من الزجاج يبلغ سمكه 3.2 سنتيمتر. ومن المتوقع اكتمال بناء المنحدر بحلول يونيو/حزيران المقبل.

ناطحة السحب المذكورة تمتلكها شركة OUE المتخذة مقرا لها في سنغافورة. وتؤكد الشركة أن وسائل كهذه للتسلية غير موجودة في الولايات المتحدة لحد الآن. وسيبنى المنحدر بحيث يغطى ويسقف بشكل كامل تجنبا لاحتمال الوقوع منه. ويتم بناء المنحدر في إطار مشروع ترميم العمارة الذي سيكلف 50 مليون دولار. كما من المقرر إقامة ساحة أخرى للمشاهدة في أعلى العمارة.

ويزيد ارتفاع ناطحة السحب هذه عن 310 أمتار وهي ناطحة السحاب الحادية عشرة من حيث العلو في الولايات المتحدة وأعلى عمارة في ولاية كاليفورنيا.

المصدر: تاس

الخبر | روسيا اليوم اخبار العالم منحدر شفاف للتسلية يبنى على ناطحة سحاب في لوس أنجلس - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : روسيا اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق