روسيا اليوم اخبار العالم تحطم طائرة "آن-26" طاقمها أوكراني قبالة سواحل بنغلاديش (فيديو)

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تحدثت وسائل إعلام في بنغلاديش عن تحطم طائرة نقل "آن-26" "سوفيتية الصنع" قبالة سواحل البلاد صباح الأربعاء 9 مارس/آذار.

وكان طاقم الطائرة يضم 4 أفراد. وحسب وسائل الإعلام المحلية، فقد تمكن صيادون في خليج البنغال، من إنقاذ اثنين من أفراد الطاقم من المياه بالقرب من المنطقة التي سقطت فيها الطائرة، وهما في حالة حرجة. وبعد نقل الطيارين إلى المستشفى، توفي أحدهما، فيما تتواصل جهود البحث عن فردي الطاقم الآخرين.

وذكرت وسائل الإعلام المحلية أن الطيار الذي توفي كان يحمل الجنسية الروسية، ووصفت الطيار الثاني الذي نجا من الكارثة، بأنه أوكراني.

لكن القنصل العام الروسي في مدينة شيتاغونغ أوليغ بويكو نفى وجود رعايا روس على متن الطائرة، موضحا أنها كانت تابعة لشركة "True Aviation" البنغلاديشية، أما أفراد الطاقم فكانوا أوكرانيين.

وكانت سلطات المطار في مدينة كوكس بازار المطلة على خليج البنغال (جنوب شيتاغونغ ) أكدت أن الطائرة أقلعت صباح الأربعاء 9 مارس/آذار من المطار، لكنها سقطت في المياه بعد مرور عدة دقائق دون ورود أي معلومات واضحة حتى الآن حول سبب الكارثة.

المصدر: وكالات

الخبر | روسيا اليوم اخبار العالم تحطم طائرة "آن-26" طاقمها أوكراني قبالة سواحل بنغلاديش (فيديو) - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : روسيا اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق