الوحدة - فيديو وصور.. أبوظبي تُغلق مطارها الدولي وتُعلّق الدراسة وطقس سيئ يجتاح الخليج

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

مصر 24 اليوم الأربعاء 09 مارس 2016 أغلقت الشركة المشغلة لمطار أبوظبي الدولي، الأربعاء 9 مارس/آذار 2016، المطار وعلقت رحلاته الجوية، فيما أصدر مجلس أبوظبي للتعليم قراراً قضى بتعليق الدراسة ليوم واحد لاعتبارات السلامة بسبب سوء الأحوال الجوية.

وتجتاح دول الخليج العربي موجة طقس سيئ؛ لتعرضها لمنخفض جوي تسبب في هطول أمطار مصحوبة بعواصف رعدية على إمارة أبوظبي، ومن المتوقع أن يصل المنخفض إلى عُمان وقطر وشرق السعودية ويستمر حتى مساء الخميس 10 مارس/آذار 2016.

— فجر السعيد (@AlsaeedFajer)

وكان مجلس أبوظبي للتعليم أصدر قراراً بتعليق الدوام في المدارس الأربعاء 9 مارس/آذار حفاظاً على أرواح الطلاب بحسب ما ذكرت قناة "سكاي نيوز عربية".

موقع "طقس العرب" ذكر أنه من المتوقع أن تتأثر الإمارات وسلطنة عُمان بحالة جوية ماطرة قوية الأربعاء، ومن المتوقع أن تشتد الحالة خاصة على سواحل خليج عُمان وسلطنة عُمان.

وقال إن المنخفض الجوي سيطال أيضاً قطر والبحرين، ومناطق في شرق السعودية.

— شبكة دبي الاخبارية (@NET_dxb)

وتوقع المركز الوطني للأرصاد والزلازل في الإمارات استمرار تأثر الدولة بالمنخفض الجوي حتى مساء غد الخميس.

وحذر من استمرار تكاثر السحب الركامية المصحوبة بأمطار غزيرة ورياح نشطة إلى قوية أحياناً تؤدي إلى اضطراب البحر وإثارة الغبار والأتربة، وتدني الرؤية الأفقية على اليابسة.

— العربية عاجل (@AlArabiya_Brk)

وتتأثر منطقة الخليج العربي منذ ليل السبت ونهار الأحد بمنخفض جوي عميق، حيث هطلت خلال الأيام الثلاثة الماضية أمطار غزيرة مصحوبة بالبرد والعواصف في دبي وأبوظبي والرياض.

— صحيفة البيان (@AlBayanNews)

— Sky News Arabia (@skynewsarabia) https://twitter.com/skynewsarabia/status/707496319972052992

الخبر | الوحدة - فيديو وصور.. أبوظبي تُغلق مطارها الدولي وتُعلّق الدراسة وطقس سيئ يجتاح الخليج - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : huffpostarabi ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق