روسيا اليوم اخبار العالم سان جيرمان يهزم تشيلسي ويبلغ ربع نهائي دوري الأبطال.. (فيديو)

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد باريس سان جيرمان علو كعبه على مضيفه تشيلسي وانتزع منه بطاقة العبور إلى دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، إثر فوزه عليه (2-1) في عقر داره في مباراة الإياب.

  • الأرستقراطيون والأمراء في موقعة "كسر العظم" .. (فيديو)

وأحرز هدفي الأمراء كل من أدريان رابيو، والمهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في الدقيقتين (16 و 67) على التوالي.

بينما سجل المهاجم الإسباني دييغو كوستا هدف تشيلسي اليتيم في الدقيقة الـ27 من زمن الشوط الأول للمباراة التي جرت يوم الأربعاء 9 مارس/آذار، على ملعب "ستامفورد بريدج"، في لندن.

وكان سان جيرمان قد تغلب على البلوز وبالنتيجة ذاتها في لقاء الذهاب الذي جمعهما وأقيم يوم الثلاثاء 16 فبراير/شباط، في ملعب "حديقة الأمراء".

وأعاد التاريخ، بذلك، نفسه مرة أخرى وبعد عام فقط عندما التقى الفريقان في الدور ثمن النهائي للبطولة أيضا، وحينها انتزع الفريق الباريسي بطاقة التأهل من منافسه بفضل قاعدة الأهداف المسجلة خارج الديار بعد تعادلهما (3-3) بنتيجة مجموع مباراتي الذهاب والإياب، فقد تعادل الفريقان ذهابا (1-1) في ملعب "حديقة الأمراء – Parc des Princes"، ومن ثم نجح سان جرمان في فرض التعادل الإيجابي (2-2) إيابا على الفريق اللندني في عقر داره على ملعب "ستامفورد بريدج" بالذات، حيث تعادلا (1-1) في الوقت الأصلي للمباراة وتعادلا (2-2) بعد التمديد أيضا، وتأهل الأمراء إلى دور الثمانية الكبار.

وبدأ الهولندي غوس هيدينك، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي بطل موسم (2011-2012)، المباراة التي غاب عنها قلب الدفاع الصلب جون تيري، بالتشكيلة الأساسية التالية:

- حراسة المرمى: البلجيكي تيبو كورتوا

- خط الدفاع: البرازيلي روبرت كينيدي، غاري كاهيل، الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش، الإسباني سيزار إزبيليكويتا

- خط الوسط: النيجيري جون أوبي ميكيل، الإسباني سيسك فابريغاس، البرازيلي ويليان، البلجيكي إيدين هازارد، البرازيلي أوسكار

- خط الهجوم: الإسباني دييغو كوستا

بينما اختار الفرنسي لوران بلان، المدير الفني لباريس سان جيرمان بطل فرنسا، التشكيلة الأساسية التالية لموقعة "ستامفورد بريدج":

- حراسة المرمى: الألماني كيفين تراب

- خط الدفاع: البرازيلي ماكسويل أندرادي، البرازيلي تياغو سيلفا، البرازيلي دافيد لويز، البرازيلي ماركينيوس

- خط الوسط: بليس ماتويدي، الإيطالي تياغو موتا، أدريان رابيو، الأرجنتيني أنخل دي ماريا، البرازيلي لوكاس مورا

- خط الهجوم: السويدي زلاتان إبراهيموفيتش

 

المصدر: "facebook/ChelseaFC"

الخبر | روسيا اليوم اخبار العالم سان جيرمان يهزم تشيلسي ويبلغ ربع نهائي دوري الأبطال.. (فيديو) - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : روسيا اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق