روسيا اليوم اخبار العالم تقارير: آيفون 7 سيدهش المستخدمين بكاميرته الثنائية (فيديو)

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بدأ في الآونة الأخيرة تداول معلومات حول هاتف آيفون 7 الجديد، والذي من المنتظر أن تطرحه شركة أبل الأمريكية في الأسواق الخريف المقبل.

وكان أبرز ما أثار المهتمين بالموضوع هو طرح الهاتف بكاميرة مزدوجة.

ورغم أن منافسة آيفون 7 سوف تكون من الأمور الصعبة على شركات التكنولوجيا الأخرى، إلا أن أبل بدأت في حملة دعايا ضخمة لهاتفها الجديد، عن طريق نشر فيديوهات عبر الانترنت .

وكما أصبح معروفا، فإن استخدام أبل لتكنولوجيا سوني في تزويد آيفون 7 بعدسة كاميرا ثنائية، ستضيف العديد من المميزات الجديدة للمستخدمين، وسيساهم في جعل عمل الكاميرا المزدوجة أكثر فعالية.

وبمرور السنوات، تحرص شركة "أبل" على صناعة هواتف أكثر نحافة من سابقتها، ولن يخرج آيفون 7 بالطبع عن هذه القاعدة، حيث يتوقع أن يبلغ سمك الهاتف الجديد 6.1 ملم، وهو أقل من سمك الهاتفين السابقين "آيفون 6" و "آيفون 6 إس".

وحتى تستطيع أبل الخروج بالتصميم الأكثر نحافة، سيكون عليها التخلي عن منفذ سماعة الرأس، الذي يبلغ قطره 3.5 ملم.

هذا وقد بلغ حجم ذاكرة هاتف "آيفون 6 إس" العشوائية 2 غيغا بايت، وتعد هذه أكبر ذاكرة توصلت إليها "أبل" حتى الآن ، الأمر الذي أتاح للمستخدمين تحميل تطبيقات وبيانات أكثر، لكن حجم الذاكرة في "آيفون 7" سيتفوق عليها، إذ يتوقع أن تصل إلى 3 غيغا بايت، فضلا عن زيادة سعة التخزين عما هو موجود بالأجهزة الحالية.

بالإضافة إلى ذلك يمكن للسمتخدمين إلقاء الهاتف الجديد في المياه دون أن يتضرر، حيث أن الهاتف سيكون مزودا بتقنية الحماية ضد الماء، ورغم أن أبل لم تؤكد رسميا هذا الأمر حتى الآن، إلا أن اختبارات عدة أظهرت أن هاتف آيفون 6 إس قادر على الصمود في رحلة قصيرة تحت المياه، كما أشارت تجارب أخرى إلى أنه يمكن توفير حماية أكثر للهاتف الجديد بإضافة حواف تحميه من المياه.

وقد أظهرت أبل اهتماما ببراءات الاختراع التي تعالج أمر شحن الهواتف لاسلكيا، وهناك طريقتان للشحن اللاسكي تدرس أبل اعتماد أحدهما بالهاتف الجديد.

المصدر: دي إن إي. رو

الخبر | روسيا اليوم اخبار العالم تقارير: آيفون 7 سيدهش المستخدمين بكاميرته الثنائية (فيديو) - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : روسيا اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق