روسيا اليوم اخبار العالم فيسبوك تشتري تطبيق فيديو MSQRD البيلاروسي

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترت فيسبوك وهي أضخم شبكة للتواصل الاجتماعي في العالم شركة Masquerade البيلاروسية التي أنتجت أحد أكثر التطبيقات شعبية في AppStore وهو المسمى بـMSQRD

 أوردت مجلة Business Insider هذا الخبر نقلا عن ممثل الشركة البيلاروسية. وأكد أحد مؤسسي الشركة نيكولاي دافيدوف حقيقة توقيع هذه الصفقة مع أنه رفض إعطاء أي تعليقات عليها.

ويمكّن التطبيق المذكور من وضع فلترات متنوعة على الصور قبل نشرها بما فيها الفلترات التي هي على شكل وجوه مشاهير. وقد وصلت شعبية تطبيق MSQRD إلى أوجها في أثناء مراسم تكريم الفائزين بجوائز "أوسكار" حينما وضع كثير من المستخدمين فلترا يطبع وجه ليوناردو دي كابريو على خلفية صورهم عند رغبتهم في دعم هذا الممثل المشهور.

وحظي هذا التطبيق، على حد قول واضعيه، بأكثر من 12 مليون تحميل وذلك علما أنه ظهر في AppStore في أواخر ديسمبر/كانون الأول الماضي. ووضع هذا التطبيق من قبل واضعي برمجيات من مينسك عاصمة بيلاروس. ولم يكشف شيء عن قيمة هذه الصفقة.

أما مؤسسو شركة Masquerade يفغيني نيفغين وسيرغي غونتشار ويفغيني زاتينياكين فسينضمون إلى فرع عائد لشبكة فيسبوك يقيم في لندن.

المصدر: نوفوستي غوغل

 

الخبر | روسيا اليوم اخبار العالم فيسبوك تشتري تطبيق فيديو MSQRD البيلاروسي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : روسيا اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق