الوحدة - رسمت على جسدها فشاهده 60 مليون شخص.. ما قصة اللوحة؟

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

مصر 24 اليوم الخميس 10 مارس 2016 60 مليون مشاهدة خلال 24 ساعة فقط، حققها مقطع الفيديو الذي بثته الفنانة جودي ستيل على صفحتها على فيسبوك قبل يوم واحد، وحظي بتفاعل كبير من متابعي الشبكات الاجتماعية، بحسب ما نشرت النسخة الأميركية لـ"هافينغتون بوست"، الأربعاء 9 مارس/آذار 201.

الفيديو الذي صورته ستايل بتقنية تسريع الزمن، ظهرت من دون وجهها، وهي ترسم لوحة فنية على بطنها، وشجعت فيه المشاهدين على التخلي عن كل أوهام الكمال البدني غير الواقعية.

">

Body Image by Jody Steel - A Timelapse DrawingMusic by Kylaido

Posted by Jody Steel on 

الفنانة رسمت بريشة سوداء اللون ما يبدو أنه خطوط حبل يعتصر بطنها بشكل فظيع – في إشارة منها إلى الصراع الذي تعيشه كثير من النساء والرجال أيضاً - في سبيل الحصول على "الجسم المثالي".

"عندما أدركت أن جسمي بطبيعته لا يبدو كقارورة كوكاكولا وأن ساقيّ ليستا طويلتين ولا نحيلتين، بدأت حينها بالتخلي عن الضغوط التي كنت أعاني منها لمحاكاة ومضاهاة صورة الجمال التي رسمها المجتمع. اتركوا وساوس الشيطان هذه وتعلموا كيف تستمتعون بالأمور التي تحبونها في الحياة. في وسعكم أن تكونوا أصحاء وسعداء".

هذا ما كتبته ستايل على صفحتها على

بعد قرابة يوم على نشرها للفيديو الذي لقي استحساناً وثناء من المشاهدين، فكتب أحدهم: "مررت بهذه التجربة من قبل، وأشعر بالحزن إزاء كم البشر الذين يعانون من عقد في صورة أجسادهم حول العالم".

وقال آخر: "مقطع جميل ويجسد ببراعة ومهارة رحلة العناء التي يخوضها ملايين الناس كل يوم".

- هذا الموضوع مترجم بتصرف عن النسخة الأميركية لـ"هافينغتون بوست"Dailymail البريطانية، للاطلاع على المادة الأصلية اضغط هنا.

الخبر | الوحدة - رسمت على جسدها فشاهده 60 مليون شخص.. ما قصة اللوحة؟ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : huffpostarabi ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق