روسيا اليوم اخبار العالم شركة" هيد" للمعدات الرياضية تمدد عقدها مع شارابوفا

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت شركة "هيد - Head" المصنعة لمعدات رياضية، أنها تنوي تمديد عقدها مع نجمة التنس الروسية ماريا شارابوفا، رغم اعترافها بالسقوط في اختبار للكشف عن المنشطات في بطولة أستراليا.

  • الحسناء شارابوفا تخسر 140 مليون دولار بتصريح واحد .. (فيديو)

وقالت الشركة في بيان لها، نقلته وسائل إعلام بريطانية: "هيد تعتز بدعمها لماريا، الآن وفي المستقبل، ونحن عازمون على تمديد العقد معها".

كما جاء في البيان: "لأكثر من عقد من الزمان، كانت ماريا شارابوفا نموذجا يحتذى به وامرأة صلبة ألهمت الملايين من المشجعين في جميع أنحاء العالم لممارسة التنس ومشاهدتها".

وأشار البيان إلى أن شارابوفا جديرة بالإعجاب على الصدق والشجاعة التي أظهرتهما باعترافها بأخطائها "نحن ننتظر بفارغ الصبر (مواصلة) العمل معها والإعلان عن رعاية جديدة في الأسابيع والأشهر المقبلة. ماريا قد تكون ارتكبت خطأ، ولكن لديها مصداقية، ونحن الآن بصدد توسيع ذلك، ونحن نتطلع إلى العمل مع ماريا لسنوات عديدة ".

وكانت شركة "نايكي" الأمريكية للملابس والتجهيزات الرياضية قد أوقفت تعاونها مع شارابوفا الفائزة بخمسة ألقاب من سلسلة بطولات "غراند سلام" الأربع الكبرى، كما أعلنت شركة "TAG Heuer" السويسرية للساعات أنها لن تجدد اتفاقية الرعاية مع النجمة الروسية، وبدورها قالت شركة "بورش" الألمانية للسيارات أنها ستلغي جميع الأنشطة مع شارابوفا التي أصبحت أول سفيرة لها في عام 2014، في فترة التحقيقات.

ولن تتمكن ماريا شارابوفا (28 عاما) اعتبارا من 12 مارس/آذار الجاري، من المنافسة في بطولات التنس نتيجة إيقافها بصورة مؤقتة من قبل الاتحاد الدولي للعبة، بعد اعترافها، في مؤتمر صحفي عقدته يوم الاثنين الماضي، بسقوطها في اختبار للكشف عن المنشطات في بطولة أستراليا المفتوحة بسبب مادة "ميلدونيوم"، التي وضعتها الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات "وادا" بدءا من العام الجاري ضمن قائمة المواد المحظورة، وكانت تتناولها على مدار السنوات العشر الأخيرة لدواع صحية.

المصدر: "تاس"

الخبر | روسيا اليوم اخبار العالم شركة" هيد" للمعدات الرياضية تمدد عقدها مع شارابوفا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : روسيا اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق