روسيا اليوم اخبار العالم إطلاق سراح سجين زير نساء

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بدأ السجين الأمريكي جيرمي ميكس، الشهير بـلقب "المجرم الوسيم" أو "معشوق النساء" اتخاذ أول خطوة جدية لرسم حياته بعد انتهاء فترة عقوبته في السجن.

فقد وقع جيرمي عقدا مع شركة لاستغلال صوره، كما سبق له أن وقع عقدا مع شركة أخرى متخصصة في مجال عروض الأزياء.

وكان حكم على ميكس في فبراير/شباط 2014 لمدة 27 شهرا بتهمة حيازة مسدس بطريقة غير قانونية والمشاركة في جرائم عصابات، ولكن أطلق سراحه في وقت مبكر نظرا لحسن سلوكه في السجن.

وقال ميكس في تصريح لإحدى المجلات من داخل السجن منذ بضعة أشهر، إنه لم يكن يتصور أنه سيصبح مشهورا فقط لمجرد أنه وسيم.

وقد اجتاحت صورة ميكس الموجودة في سجله الجنائي صفحات الانترنت، بعد أن نشرت لأول مرة على الصفحة الرسمية لشرطة مدينة "ستوكتون" بولاية كاليفورنيا، وجمعت نحو 30 ألف إعجاب، وأكثر من 10 آلاف تعليق من معجبين لا يصدقون أن هذا الشاب الوسيم قد يكون مجرما.

وصرح ميكس لإحدى الصحف المحلية أنه ليس راضيا عما اقترفه في الماضي إلا أنه عاد وأكد أنه قام بهذه الأفعال خلال ممارسته نشاطات إجرامية.

وقال ميكس إن ما حدث في السجن سيبقى في السجن وأنه الآن يأمل في مساعدة عائلته عن طريق استغلال الفرص التي ستتاح له مستقبلا، مشيرا أنه مستعد للعمل لكسب الثروة والشهرة بغية مساعدة عائلته، و يشار إلى أن ميكس متزوج وعنده إبن.

وقد وقع ميكس ذو الـ32 عاماً عقدا مع وكالة مواهب منذ بضعة أسابيع كما سبق أن وقع عقدا آخر مع شركة متخصصة في مجال عروض الأزياء.

وقال وكيل أعماله إن ميكس تنتظره فرص كثيرة في المستقبل.

 المصدر: RT

الخبر | روسيا اليوم اخبار العالم إطلاق سراح سجين زير نساء - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : روسيا اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق