روسيا اليوم اخبار العالم الأسطورة توتي: ريال مدريد هو خطأي الوحيد

0 تعليق 26 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعرب أسطورة كرة القدم الإيطالية فرانشيسكو توتي، أيقونة فريق روما، عن أسفه الشديد لعدم انتقاله إلى صفوف ريال مدريد الإسباني عام 2004.

  • توتي يهدي قميصه لراموس ويودع دوري الأبطال .. (فيديو)

واعترف المخضرم توتي الذي رفض عرضا للانضمام إلى ريال مدريد، في تصريحات لشبكة "ميدياست" الإيطالية: "عدم موافقتي على الانتقال إلى صفوف ريال مدريد، ربما هو الخطأ الوحيد الذي ارتكبته في مسيرتي الاحترافية".

وحظي توتي بحفاوة بالغة من قبل الجمهور المحتشد في مدرجات "سانتياغو برنابيو"، معقل الفريق الملكي لدى نزوله أرض الملعب محل ستيفان الشعراوي، في الدقيقة الـ73 من عمر المباراة التي جرت الثلاثاء 8 مارس/آذار، ضمن إياب دور 16 من دوري الأبطال.

وعلق توتي على الحفاوة التي استقبل بها، قائلا: "كان ذلك مؤثرا جدا، ربما يمكنني فقط أن أتأسف لعدم إتاحة الفرصة لي للعب في صفوف ريال مدريد، ولكن ذلك التصفيق الحاد، دليل على أنني فعلت الكثير من أجل كرة القدم".

وشدد فرانشيسكو توتي (39 عاما) أنه رغم تلك الغلطة التي ارتكبها بعدم الانتقال لريال مدريد، فإنه يعتز جدا بمسيرته الكروية والتي تجاوزت حاجز 20 عاما مع فريق العاصمة الإيطالية منذ 1993 وحتى الآن.

المصدر: "football.kulichki.net"

الخبر | روسيا اليوم اخبار العالم الأسطورة توتي: ريال مدريد هو خطأي الوحيد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : روسيا اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق