روسيا اليوم اخبار العالم اشتباكات في حلب واللاذقية والجيش يتقدم في ريف حمص

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

سيطرت وحدات من الجيش السوري وحلفائه على النقطتين 912 و861 على اتجاه التلول السود بريف حمص، حيث دمرت مقرات لـ "داعش"، كما قضت على 18 إرهابيا من "جبهة النصرة" في ريف إدلب.

ونقلت وكالة الانباء السورية "سانا" عن مصدر عسكري إحكام السيطرة الكاملة على النقطتين 912 و861 على اتجاه التلول السود بريف حمص الشرقي قرب مدينة القريتين.
وأفاد المصدر أن غارات الطيران "تركزت خلال الساعات الـ 24 الماضية على تحركات التنظيم شرق بلدة مهين" التي استعاد الجيش السيطرة عليها نهاية العام الماضي.

وأفاد نشطاء معارضون بتواصل الاشتباكات بين الجيش وتنظيم "داعش" في محيط حقل جزل النفطي بريف حمص الشرقي. ودارت الليلة الماضية، حسب النشطاء، اشتباكات بين الجيش وحلفائه من جهة، و"جبهة النصرة" وحلفائها من جهة أخرى، في محيط تلة نوار قرب الحدود السورية التركية بريف اللاذقية الشمالي، ما أدى لسيطرة الأخير على المنطقة، ووقوع خسائر بشرية في صفوف الجيش والمسلحين الموالين له.
كما تجددت الاشتباكات بعد منتصف الليلة الماضية بين وحدات حماية الشعب الكردي من جهة، و"جبهة النصرة" وأخواتها من جهة أخرى، في محيط حي الشيخ مقصود الخاضع لسيطرة الوحدات بمدينة حلب.


المصدر: وكالات

الخبر | روسيا اليوم اخبار العالم اشتباكات في حلب واللاذقية والجيش يتقدم في ريف حمص - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : روسيا اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق