روسيا اليوم اخبار العالم ميركل: على اللاجئين الاندماج في المجتمع الألماني

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل السبت 12 مارس/آذار أنه على اللاجئين الذين وصلوا إلى بلادها أن يستعدوا للاندماج في المجتمع الألماني، بل ويعتبر ذلك واجبا عليهم.

وقالت ميركل في خطاب ألقته في مدينة هايغرلوخ التابعة لولاية بادن-فورتمبيرغ، في إطار الحملة الانتخابية لحزب الاتحاد الديمقراطي المسيحي الذي تترأسه: "نتوقع أن يقبل اللاجئون مقترحاتنا (فيما يتعلق بالاندماج)، فإن ذلك يعد واجبا، وليس ممكنا فحسب".

وشددت ميركل على ضرورة أن يحترم اللاجئون القوانين الألمانية، لافتة إلى أحداث كولونيا التي شهدت ليلة رأس السنة الجارية اعتداءات جماعية على نساء من قبل رجال "ذوي ملامح عربية وشمال إفريقية"، بحسب شهود عيان.

بهذا الصدد، قالت المستشارة الألمانية: "إذا افترض أحد أنه يمكنه معاملة النساء بغير احترام، فـ(عليه أن يأخذ في عين الاعتبار) أنه يوجد في بلد غير مناسب لذلك".

وتأتي تصريحات ميركل عشية انتخابات برلمانية ستجري في ولاية بادن-فورتمبيرغ غدا الأحد.

المصدر: "تاس"

الخبر | روسيا اليوم اخبار العالم ميركل: على اللاجئين الاندماج في المجتمع الألماني - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : روسيا اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق