عاجل

روسيا اليوم اخبار العالم وفد حركة حماس يعقد اجتماعا "هاما" مع مسؤولي المخابرات المصرية

0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة

وصل إلى القاهرة السبت 12 مارس /اذار وفد يمثل حركة حماس لعقد لقاءات مع مدير المخابرات المصرية وعددا من المسؤولين الأمنيين.

وذكرت وكالة "معا" الفلسطينية للأنباء أن وفد حماس سيعقد لقاء مع مسؤولي الأمن القومي المصري وصفته بـ"الهام" مساء السبت في مقر المخابرات العامة المصرية بحي حدائق القبة بالقاهرة على أن يتكرر اللقاء بين الجانبين خلال 48 ساعة.

وذكرت مصادر إعلامية أن الوفد يضم عددا من قادة حماس البارزين في قطاع غزة من بينهم خليل الحية ومحمود الزهار وعماد العلمي ونزار عوض الله، بالإضافة إلى موسى أبو مرزوق.

وتسعى حماس، بحسب مصادر في الحركة، إلى حل الأزمة مع مصر، حيث ذكرت مصادر اعلامية إن مسؤولي حماس أبدوا استعدادا للتعاون مع السلطات المصرية في التحقيق الجاري حاليا بقضية اغتيال النائب العام المصري هشام بركات.

وقامت السلطات المصرية بفتح معبر رفح بهدف السماع لوفد حماس بالعبور إلى الأراضي المصرية.

يذكر أن محمد دحلان المستشار الأمني لولي عهد أبو ظبي والمفصول من حركة فتح متواجد حاليا في القاهرة، لكن لم يعرف ما إذا كان سيشارك في هذا اللقاء أم لا.

المصدر: وكالات

الخبر | روسيا اليوم اخبار العالم وفد حركة حماس يعقد اجتماعا "هاما" مع مسؤولي المخابرات المصرية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : روسيا اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق