روسيا اليوم اخبار العالم مركز حميميم: رصدنا 10 خروقات للهدنة في سوريا خلال الساعات الـ24 الماضية

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن المركز الروسي للمصالحة في سوريا، أن نظام وقف القتال في سوريا لا يزال صامدا، على الرغم من رصد المركز 10 انتهاكات له خلال الساعات الـ24 الأخيرة، وذلك في أرياف دمشق وحلب وحمص.

  • مركز حميميم: رصدنا 8 خروقات للهدنة في سوريا خلال الـ24 ساعة الماضية

وجاء في بيان للمركز نشرته وزارة الدفاع الروسية، السبت 12 مارس/آذار، أن مواقع القوات الحكومية السورية تعرضت للقصف المدفعي خمس مرات من جهة المناطق الواقعة تحت سيطرة "الجيش السوري الحر".

أما فصائل وحدات حماية الشعب الكردية في ريف حلب فتعرضت هي الأخرى لنيران المدفعية والهجمات من قبل مسلحي "الجيش الحر" من ناحية بلدات جبرين وإعزاز وكفر خاشر. كما أشار المركز إلى استمرار قصف الأراضي السورية من الجانب التركي.

هذا وذكر بيان المركز أن الطيران الروسي والسوري لم يستهدفا المجموعات المسلحة التي أعلنت التزامها بالهدنة، مضيفا أن عدد البلدات في سوريا التي تم التوصل إلى اتفاقات مصالحة مع إداراتها قد بلغ 44 بلدة، وتجري حاليا مفاوضات مع إدارات 3 بلدات أخرى.

المصدر: وكالات روسية

الخبر | روسيا اليوم اخبار العالم مركز حميميم: رصدنا 10 خروقات للهدنة في سوريا خلال الساعات الـ24 الماضية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : روسيا اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق