روسيا اليوم اخبار العالم برشلونة يمطر شباك خيتافي بنصف دزينة من الأهداف .. (فيديو)

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

دك برشلونة شباك ضيفه خيتافي بسداسية في المباراة التي جمعتهما السبت 12 مارس/آذار في " كامب نو "، ضمن المرحلة الـ 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وضرب برشلونة بقوة في الشوط الأول، وافتتح مهرجان الأهداف مبكرا في الدقيقة الثامنة بـ "نيران صديقة" سجله خوان انتونيو رودريغيز، مدافع خيتافي، خطأ في مرماه بعد محاولة لإبعاد كرة جوردي ألبا مدافع برشلونة، وبعد دقيقة فقط أتيحت فرصة ذهبية للنجم الأرجنتيني ليو ميسي لتوسيع الفارق ولكنه أهدر ضربة الجزاء التي حصل عليها زميله البرازيلي نيمار، إلا أن الساحر الأرجنتيني عوض ضربة الجزاء الضائعة بهدفين صنعهما لزميليه منير الحدادي ونيمار في الدقيقتين (19 و 32) على التوالي، ومن ثم سجل ليو ميسي الهدف الرابع بنفسه وعلى طريقته الخاصة بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الثاني.

ورفع ليو ميسي رصيده إلى 22 هدفا وارتقى إلى المركز الثالث في قائمة هدافي الليغا بفارق 4 أهداف فقط عن صاحب المركز الثاني زميله المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز الذي غائب عن هذه المباراة، وبفارق 5 أهداف عن متصدر قائمة الهدافين غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الذي يحل ضيفا على لاس بالماس يوم الأحد. ويحتل نيمار المركز الرابع برصيد 19 هدفا.
وواصل النجم ليو تألقه في الشوط الثاني ومرر كرة بينة رائعة لزميله نيمار الذي لم يجد أي صعوبة في ترجمتها إلى الهدف الخامس للبلوغرانا والشخصي الثاني له في الدقيقة 51 من هذه المباراة والعشرين في الموسم الحالي لليغا.
وأضاف التركي أردا توران الهدف السادس، في الدقيقة 57 بتسديدة مقصية رائعة في الزاوية اليمنى القريبة، ليفوز البلوغرانا بنصف دزينة من الأهداف.

وعزز فريق برشلونة، حامل اللقب، تربعه على عرش صدارة الليغا برصيد 75 نقطة، مبتعدا بفارق 8 نقاط أمام أقرب ملاحقيه اتلتيكو مدريد، صاحب المركز الثاني، الذي يستضيف فريق ديبورتيفو لاكورونا في وقت لاحق من اليوم، على ملعب "فيسنتي كالديرون" في العاصمة مدريد. ويليهما في المركز الثالث العملاق المدريدي الآخر ريال مدريد برصيد 60 نقطة، ويحل ضيفا يوم الأحد على فريق لاس بالماس.
في حين توقف رصيد 27 نقطة، ويحتل المركز السادس عشر حتى الآن في الدوري.

وخلت التشكيلة الأساسية التي بدأ بها لويس إنريكي، مدرب برشلونة، من أسماء عدد من اللاعبين الأساسيين مثل الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، وداني ألفيش، وسيرجيو بوسكيتس، والكرواتي إيفان راكيتيش، والأورغوياني لويس سواريز.
وفيما يلي التشكيلة الأساسية للفريق الكاتالوني في مواجهة خيتافي:
حراسة المرمى: التشيلي كلاوديو برافو
الدفاع: أليكس فيدال، جيرارد بيكيه، الفرنسي جيريمي ماثيو، جوردي ألبا
الوسط: التركي أردا توران، أندرياس إنييستا، سيرجي روبيرتو
الهجوم: الأرجنتيني ليونيل ميسي، البرازيلي نيمار دا سيلفا، منير الحدادي.

FC Barcelona v Getafe CF[LINE-UP | ALINEACIÓ | ALINEACIÓN]13.Bravo3.Piqué7.Arda8.A.Iniesta10.Messi11. Neymar...Опубликовано FC Barcelona 12 марта 2016 г.

المصدر: RT
 

الخبر | روسيا اليوم اخبار العالم برشلونة يمطر شباك خيتافي بنصف دزينة من الأهداف .. (فيديو) - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : روسيا اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق