روسيا اليوم اخبار العالم تشيلسي يودع كأس الاتحاد الإنجليزي على يد لاعبه السابق لوكاكو (فيديو)

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة

حجز إيفرتون مقعدا له في المربع الذهبي لمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، على حساب ضيفه تشيلسي بفوزه عليه (2-0) في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 11 مارس/آذار.

ودق البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إيفرتون، المسمار الأخير في نعش فريقه السابق تشيلسي في هذه المسابقة والموسم الحالي، بتسجيله هدفي اللقاء في الدقيقتين (الـ77 والـ 82).

بينما في المقابل، شهدت الدقيقة الـ84 طرد الإسباني دييغو كوستا مهاجم تشيلسي، وطرد عاري باري لاعب خط وسط إيفرتون في الدقيقة الـ87 من زمن اللقاء الذي أقيم على ملعب "غوديسون بارك" في مدينة ليفربول.

وتأهل فريق إيفرتون إلى الدور قبل النهائي للمسابقة، بينما خرج تشيلسي بخفي حنين من هذه المسابقة، خالي الوفاض من الموسم بشكل العام بعد خروجه من جميع المسابقات المحلية ومن الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا على يد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، واحتلاله المركز العاشر في قائمة الدوري الإنجليزي الممتاز قبل تسع مراحل من انتهائه.

المصدر: RT

الخبر | روسيا اليوم اخبار العالم تشيلسي يودع كأس الاتحاد الإنجليزي على يد لاعبه السابق لوكاكو (فيديو) - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : روسيا اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق