روسيا اليوم اخبار العالم الديناصور البافاري يكتسح فيردر بريمن (فيديو)

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أمطر فريق بايرن ميونيخ شباك ضيفه فيردر بريمن بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما السبت 11 مارس/آذار، على ملعب "أليانز أرينا"، في المرحلة الـ 23 من الدوري الألماني لكرة القدم.

افتتح الإسباني تياغو الكانترا مهرجان الأهداف مبكرا في الدقيقة التاسعة من انطلاق صافرة البداية.

وأضاف زميله النجم توماس مولر هدفين متتاليين في الدقيقة (الـ31 والـ 65)، وعزز المهاجم الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي تقدم أصحاب الأرض بتسجيله الهدف الرابع بحلول الدقيقة الـ86، قبل أن يختتم تياغو الكانترا مهرجان الأهداف كما بدأ حين كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة.

وعاد بايرن ميونخ من جديد إلى سكة الانتصارات بعد هزيمته المدوية في عقر داره أمام ماينز (1-2)، ومن ثم تعثره أمام غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند (0-0) على في ملعب "سيغنال إيدونا بارك" في الجولتين الماضيتين على التوالي، وعزز تصدره لقائمة البوندسليغا برصيد 66 نقطة، بفارق 8 نقاط أمام بوروسيا دورتموند الذي يستضيف ماينز يوم الأحد.

بينما تجمد رصيد فيردر بريمن عند 27 نقطة، وبقي في المركز الخامس عشر.

المصدر: RT

الخبر | روسيا اليوم اخبار العالم الديناصور البافاري يكتسح فيردر بريمن (فيديو) - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : روسيا اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق