روسيا اليوم اخبار العالم ما السر وراء تسجيل مغادرة وزير الإعلام الروسي السابق الأراضي الأمريكية بعد إعلان وفاته؟

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكدت الجمارك الأمريكية أن تسجيل مغادرة وزير الإعلام الروسي السابق ميخائيل ليسين الأراضي الأمريكية بعد الإعلان عن وفاته كانت صورية فقط من أجل إلغاء التأشيرة التي كانت على جوازه.

وكانت شرطة واشنطن قد أعلنت عن وفاة وزير الإعلام الروسي السابق ميخائيل ليسين في الـ5 من نوفمبر/تشرين الثاني 2015، فيما تناقلت وسائل إعلام أمريكية مؤخرا أنباءا مفادها أن الوزير الروسي السابق قد غادر الأراضي الأمريكية في الـ15 من ديسمبر/كانون الأول 2015، أي بعد أكثر من شهر على إعلان وفاته.

وفي حديث للصحفيين بهذا الصدد، نفى مايكل فريل الناطق الرسمي باسم مصلحة الجمارك والحدود الأمريكية صحة هذه الأنباء، حيث قال: "الأمر اقتصر على تدوين مغادرة ليسين في السجلات الرسمية ذات الشأن، وذلك بهدف إتمام إجراءات إنهاء تأشيرته وتوثيق الأمر صوريا. وهذا لا يعني بأي شكل من الأشكال مغادرة ليسين الأراضي الأمريكية على متن طائرة ركاب أو طائرة خاصة. لا تتوفر لدى الجهات المعنية الأمريكية أي معلومات تثبت مغادرته الولايات المتحدة بعد وفاته".

هذا، وعثرت الشرطة الأمريكية على الوزير الروسي السابق ميتا في واحد من الفنادق وسط العاصمة الأمريكية واشنطن، فيما أكد لاشون بيمون رئيس مكتب العلاقات العامة لدى محكمة الطب الشرعي في واشنطن الخميس 11 مارس/آذار الجاري أن سبب الوفاة كان تعرض ليسين لإصابات في الرأس والرقبة والصدر والأطراف.

المصدر: وكالات 

الخبر | روسيا اليوم اخبار العالم ما السر وراء تسجيل مغادرة وزير الإعلام الروسي السابق الأراضي الأمريكية بعد إعلان وفاته؟ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : روسيا اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق