روسيا اليوم اخبار العالم مختصون يختبرون خواص Elantra الكورية لعام 2017

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اختبر بعض المختصين كيفية أداء سيارة Elantra العائدة لشركة هيونداي مقارنة مع سيارتي Corolla لشركة تويوتا وCivic لشركة هوندا اليابانيتين.

 فتبين أن السيارتين اليابانيتين تتفوقان على منافستهما الكورية الجنوبية في سرعتهما في أثناء السير في طريق مستقيمة. أما السيارة الكورية فتظهر نتائج أفضل عند السير في خط على شكل رقم 8 (أي الخط على شكل رمز اللانهاية أي شكل حلقتين متلاصقتين).

كما قاس المختصون استهلاك الوقود لدى السيارات المختبرة عند سيرها في الطرق داخل المدينة وفي طريق رئيسي عام (أوتوستراد) وفي أثناء ما سمي بـ"نظام السير المختلط". فجاءت نتائج هذا القياس لصالح السيارتين اليابانيتين أيضا علما أن تفوقهما على هذا الصعيد كان ضئيلا جدا.

تجدر الإشارة إلى أن سيارة Elantra تستطيع قراءة خرائط غوغل للطرقات مما يجعلها في صورة مواقع المطبات التي ستصادفها في طريقها حتى ولو كانت قليلة.

المصدر: موقع motortrend.com

الخبر | روسيا اليوم اخبار العالم مختصون يختبرون خواص Elantra الكورية لعام 2017 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : روسيا اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق